تسجيل الدخول

اسرائيل تعترض على استضافة قطر لكأس العالم 2022

2010-09-15T16:14:00+03:00
2014-04-06T17:26:35+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير15 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
اسرائيل تعترض على استضافة قطر لكأس العالم 2022
كل الوطن

كل الوطن- وكالات :طالب أبراهام أفى لوزون رئيس الاتحاد "الإسرائيلى" لكرة القدم الاتحاد الدولى "الفيفا" بمراعاة حالة العداء القائمة بين الدول العربية و"إسرائيل"

كل الوطن- وكالات :طالب أبراهام أفى لوزون رئيس الاتحاد “الإسرائيلى” لكرة القدم الاتحاد الدولى “الفيفا” بمراعاة حالة العداء القائمة بين الدول العربية و”إسرائيل” قبل القيام بالتفتيش على المنشآت الرياضية فى قطر والتى تسعى لاستضافة كأس العالم 2022.

وتساءل لوزون ، عن مصير المشجعين “الإسرائيليين” فى حالة فوز قطر بتنظيم كأس العالم، مؤكداً أنه فى حال السماح لهم بالحضور فسيكونون فى خطر نظراً للعداء الذى يكنّه العرب “لإسرائيل”وأن هذا سيكون عائقاً فى وجه المشجعين فى حالة تأهل “إسرائيل” أو عدم تأهلها.

تخفيض التمثيل الدبلوماسي: واستشهد لوزون بما قامت به قطر من تخفيضها للتمثيل الدوبلوماسى الإسرائيلى فى بلدها قبل عام من الآن، وأن هذا سبب كافٍ للتصويت ضد تنظيمها لكأس العالم 2022.

وأكد أن هناك اتحادات أهلية ستقف مع “إسرائيل” بصفتها عضواً فى الاتحاد الأوروبى، مشيراً إلى أن كأس العالم للجميع ولا يمكن منع أى مشجع أو مسئول من مشاهدة هذا الحدث العالمى على الطبيعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.