تسجيل الدخول

المدينة المنورة: القوة الجبرية لإحضار مسؤول متنزه غرر بامرأة

2010-09-15T18:25:00+03:00
2014-03-09T16:07:19+03:00
محليات
kolalwatn15 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المدينة المنورة: القوة الجبرية لإحضار مسؤول متنزه غرر بامرأة
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: أجلت المحكمة الشرعية في منطقة المدينة المنورة النظر في قضية مسؤول متنزه خاص غرر بامرأة متزوجة إلى الـ 25 من الشهر الجاري

كل الوطن – متابعات: أجلت المحكمة الشرعية في منطقة المدينة المنورة النظر في قضية مسؤول متنزه خاص غرر بامرأة متزوجة إلى الـ 25 من الشهر الجاري وذلك لعدم حضور المتهم، وأصدرت المحكمة أمراً بإحضاره بالقوة الجبرية في حال عدم حضوره الجلسة المقررة.

وذكر زوج المرأة أن المتهم سبب له أضرارا نفسية لا يعلمها إلا الله، حيث غرر بزوجته حتى أقامت معه علاقة غير شرعية، وأقنعها بالعمل معه في المتنزه، إضافة إلى دفعها إلى إثارة المشكلات بحسب ما نشرته «عكاظ» 

وأشار إلى أن المسؤول مازال يتهرب عن حضور جلسات المحكمة مستغلا خروجه من التوقيف بكفالة، مطالباً الجهات الأمنية التعاون مع المحكمة في إحضاره إلى الجلسات. وكان زوج المرأة قد تقدم بشكوى إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قبل ثلاثة أشهر ضد مسؤول متنزه خاص متهماً إياه بإقامة علاقة غير شرعية مع زوجته، مبيناً في شكواه أن العلاقة بين المسؤول وزوجته أنتجت مشكلات عائلية سببت الطلاق بينه وبين زوجته. بدورها أحالت الهيئة المسؤول بعد القبض عليه إلى الشرطة ومن ثم إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام والذي أقر أمامها بالتهم الموجهة إليه، إلا أنه توارى عن الأنظار بعد خروجه بكفالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.