تسجيل الدخول

نفى وجود استقالات جماعية في القناة..الشيخ الابراهيم: الراشد باق معنا ولم أقبل استقالته بعد

2010-09-15T23:51:00+03:00
2014-03-09T16:07:16+03:00
محليات
kolalwatn15 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
نفى وجود استقالات جماعية في القناة..الشيخ الابراهيم: الراشد باق معنا ولم أقبل استقالته بعد
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: في معرض توضيحه خبر تقديم المدير العام لقناة "العربية" الأستاذ عبدالرحمن الراشد استقالته، الذي كانت قد تناقلته وكالات الأنباء ووسائل الإعلام

كل الوطن – متابعات: في معرض توضيحه خبر تقديم مدير عام قناة “العربية” الأستاذ عبد الرحمن الراشد استقالته، والذي كانت قد تناقلته وكالات الأنباء ووسائل الإعلام، أوضح رئيس مجلس إدارة “مجموعة MBC” الشيخ وليد بن ابراهيم الابراهيم أن الراشد اختار فعلاً الاستقالة، وذلك رغبة منه في تحمل مسؤولية بعض الاخطاء التي ظهرت على الشاشة، وذلك خلال الفترة الوجيزة الماضية بحسب تقرير للعربية نت

وأضاف الابراهيم: “إنني لم اقبل استقالة الراشد بعد، وسأنهي الموضوع فور عودتي من الخارج” وتابع: “إننا نتحمل معاً مسؤولية كل ما ورد ويرد من أخطاء، بما فيها تلك التي ظهرت على الشاشة والتي لم تكن مقصودة على الإطلاق، ونحن في كل الأحوال لانقبل بها، وقد أكّدت للراشد أنها مسؤولية مشتركة، وبأنني اقدر عالياً موقفه بعدم اللجوء إلى محاسبة أي من الموظفين بل بتحمل المسؤولية شخصياً“. 

وفي السياق نفسه، أكّد الابراهيم على أنه: “سواء استقال عبد الرحمن الراشد في نهاية المطاف من منصبه في العربية ام استمر في دوره الحالي بإدارتها، فإنني أؤكد أن الراشد باقٍ معنا في مجموعة MBC حاضراً ومستقبلاً كأحد أبرز الفاعلين فيها ولأي موقعٍ انتمى. 

وحول ما تردّد عن استقالات جماعية اعقبت نبأ إعلان الراشد عن استقالته، أوضح الابراهيم جازماً أنه: “لم تكن هناك اي استقالات على الإطلاق، بل الخبر برمته مختلق وعار ٍعن الصحة جملة  وتفصيلاً“.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.