تسجيل الدخول

محسن السكري: مقتل سوزان تميم كان مقلب في هشام طلعت

2010-09-16T22:24:00+03:00
2014-03-09T16:07:22+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn16 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
محسن السكري: مقتل سوزان تميم كان مقلب في هشام طلعت
كل الوطن

كل الوطن – القاهرة – محمد عارف: قررت محكمة جنايات القاهرة في جلستها المنعقدة برئاسة المستشار عادل عبد السلام جمعة تجديد حبس ضابط الشرطة السابق محسن السكري

كل الوطن – القاهرة – محمد عارف: قررت محكمة جنايات القاهرة في جلستها المنعقدة برئاسة المستشار عادل عبد السلام جمعة تجديد حبس ضابط الشرطة السابق محسن السكري لمدة 45 يوما على ذمة إعادة محاكمته في قضية اتهامه بقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم.

وكان قد سبق تجديد حبس رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى المتهم بالتحريض على قتل تميم لمدة 45 يوما مماثلة

وقالت صحيفة (الاقتصادية الالكترونية) أن محسن السكري، المتهم الأول في قضية مقتل المطربة سوزان تميم، نفى ارتكابه جريمة قتل الفنانة اللبنانية، مؤكدا أن الموضوع كان عبارة عن “مقلب” في رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى من أجل إرغامه على دفع باقي المبلغ المالي الذي تم الاتفاق عليه معه.

 

وذكرت صحيفة اليوم السابع المصرية في عددها الصادر اليوم أن السكري أوضح خلال جلسة تجديد حبسه أمام المستشار عادل عبد السلام جمعة بمحكمة القاهرة الجديدة، أن اتفاقه الأساسي مع هشام طلعت كان يتمثل فقط في وضع هيروين داخل برواز وتسليمه إلى سوزان تميم في شقتها ببرج الرمال، ومن ثم يتم إلقاء القبض عليها هي والعراقى رياض العزاوى.

 

يذكر أن السكرى قد ردد نفس تلك العبارات في جلسات التحقيق الأولية بمكتب النائب العام، حيث قال إنه كان ينوى تدبير قضية مخدرات لسوزان تميم حتى يتخلص منها، واتصل بأحد الأشخاص المعروف عنهم ترويج الكوكايين في مصر الجديدة وشرم الشيخ واشترى منه 10 جرامات كوكايين بقيمة 8 آلاف جنيه وتحديدا فى 22 يوليو 2008.

فيما قرر المستشار عادل عبد السلام جمعة رئيس محكمة جنايات القاهرة اليوم تجديد حبس محسن السكرى المتهم الأول في قضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم 45 يوما احتياطيا على ذمة القضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.