تسجيل الدخول

أمير الرياض يهنئ الهلاليين..وعبدالرحمن بن مساعد: قطعنا نصف المشوار بسلاح الجمهور

2010-09-17T13:49:00+03:00
2014-03-09T16:07:23+03:00
غير مصنف
kolalwatn17 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أمير الرياض يهنئ الهلاليين..وعبدالرحمن بن مساعد: قطعنا نصف المشوار بسلاح الجمهور
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في اتصال هاتفي رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، على المستوى

كل الوطن – متابعات: هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في اتصال هاتفي رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، على المستوى المشرف الذي قدمه فريق الهلال أمام شقيقه الغرافة القطري وفوزه المستحق في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا 2010، متمنيا التوفيق للهلال في مشواره الآسيوي وذلك نقلا عن صحيفة (عكاظ)

كما طلب أمير منطقة الرياض من رئيس النادي نقل تحياته للجهازين الفني والإداري واللاعبين.

من جانبه، قال الأمير عبدالرحمن: «إن اتصال الأمير سلمان بن عبدالعزيز وتهنئته هي محل سعادة واعتزاز وفخر جميع الهلاليين وستدفعهم قدما للإنجازات بإذن الله وتوفيقه»، مبديا ارتياحه من فوز فريقه البارحة الأولى على ضيفه الغرافة القطري بثلاثية نظيفة، مشيرا إلى أن احترامهم للخصم كان أحد عوامل الانتصار الكبير لفريقه. وقال: «قطعنا نصف المشوار وتبقى مباراة الإياب ولا مستحيل في كرة القدم، وسنلعب في مباراة الإياب بنفس القوة والجهد حتى يضع الفريق قدمه في نصف نهائي القارة بشكل رسمي».

وحول تأثر الهلال بغياب ويلهامسون وإصابة رادوي في الدقائق الأولى من اللقاء رفض الرئيس الهلالي تلك المقولة، مؤكدا أن الهلال لديه 22 لاعبا بإمكانهم اللعب بنفس المستوى، شاكرا أنصار فريقه الذين ملأوا مدرجات درة الملاعب، مؤكدا إلى أنهم السلاح الحقيقي للفريق وكان لهم الدور الكبير والمؤثر وساهموا في مساعدة اللاعبين لتقديم كل ما لديهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.