تسجيل الدخول

الدكتور عبدالله الجاسر : هذه اللقاءات توثق العلاقات بين الموظفين اجتماعيا

2010-09-18T11:19:00+03:00
2014-04-06T17:26:20+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير18 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الدكتور عبدالله الجاسر : هذه اللقاءات توثق العلاقات بين الموظفين اجتماعيا
كل الوطن

كل الوطن- الرياض :أقامت وكالة وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية صباح السبت حفل معايدة لمنسوبيها بحضور وكيل الوزارة للشؤون الثقافية المكلف الدكتور عبدالله الجاسر وذلك ضمن

كل الوطن- الرياض :أقامت وكالة وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية صباح السبت حفل معايدة لمنسوبيها بحضور وكيل الوزارة للشؤون الثقافية المكلف الدكتور عبدالله الجاسر وذلك ضمن العادة المتبعة سنوياً حيث التقى منسوبو الوكالة للمعايدة وتبادل الأحاديث الودية وقد حضر الحفل وكيل الوزارة المساعد للإعلام الداخلي المشرف العام على المكتبات العامة الدكتور عبدالعزيز العقيل ومدراء العموم ومدراء الإدارات في الوكالة.

وذكر الدكتور عبدالله الجاسر أن هذه المناسبة تسهم في مد جسور التواصل وتقوية العلاقة بين منسوبي  الوكالة لما يمثله هذا العيد الذي يأتي كفرحة كبرى بعد شهر الصوم والعبادة.

وأكد وكيل الوزارة للشؤون الثقافية أن مثل هذه اللقاءات التي تحرص الوزارة ووكالاتها على تنظيمها سنويا توثق العلاقات بين الموظفين اجتماعيا وهي دافع لمزيد من العطاء والاجتهاد في أداء العمل والتغلب على ضغوط العمل في جو ودي وأخوي متميز.

وفي بادرة ودية حضر الحفل وكيل الوزارة للشؤون الثقافية السابق الدكتور عبدالعزيز السبيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.