تسجيل الدخول

"سلبوا حوالي المائتي ألف ريال" تحريات شرطة الرياض توقع بعصابة السلب

2010-09-18T11:43:00+03:00
2014-04-06T17:26:12+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير18 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
"سلبوا حوالي المائتي ألف ريال" تحريات شرطة الرياض توقع بعصابة السلب
كل الوطن

كل الوطن- الرياض- رنيم المشهراوى :جلس أصفياء الشيطان ينسجون خطتهم التي سيحصلون من ورائها على مال وفير وكسب سريع بدون جهد يذكر، ولم يكن يدور في خلدهم أن ما يأتي بسرعة يذهب

       كل الوطن- الرياض- رنيم المشهراوى :جلس أصفياء الشيطان ينسجون خطتهم التي سيحصلون من ورائها على مال وفير وكسب سريع بدون جهد يذكر، ولم يكن يدور في خلدهم أن ما يأتي بسرعة يذهب بسرعة، وأن عاقبة الشر الندامة، وقرروا التنفيذ، وهم يراقبون أحد الوافدين وزميل له يخرجان من الشركة التي يعملان بها وبحوزتهما مبلغ ضخم عائد لجهة عملهما، وعندما سنحت لهم الفرصة قاموا بإشهار المسدس بوجهيهما وسلبوهما المال ثم ارتكبوا الفرار إلى جهة غير معلومة على سيارة هونداي إكسنت بيضاء لا يعرف رقمها .. فأسقط في أيدي المجني عليهما، ولم يجدا حلاً سوى اللجوء إلى مركز شرطة النسيم، حيث قاما بتسجيل بلاغهما .

إدارة التحريات والبحث الجنائي وبتوجيهات ومتابعة من مدير شرطة منطقة الرياض، اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال قامت بإجراء عمليات بحث وتحرٍ موسعة، بالاعتماد على ما لديها من إمكانات ومعلومات، وقد تكللت جهودها بالنجاح، حيث أميط اللثام عن هوية الجناة، وهم ثلاثة أشخاص أعمارهم ما بين العقدين الثاني والثالث، فتم القبض عليهم.

       التحقيق الذي أجري معهم قاد إلى اعترافهم بارتكاب تلك الجريمة، وصدقت اعترافاتهم بذلك شرعاً، وأعيد المبلغ المسروق.

       هذا ولا تزال عمليات التحقيق تجري مع الجناة للكشف عن أي أنشطة إجرامية لهم قبل إحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاء ما اقترفته أيديهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.