تسجيل الدخول

ثلاثة آلاف دولار غرامة بحق أمريكي بصق وشتم طالباً سعودياً

2010-09-19T01:02:00+03:00
2014-03-09T16:07:29+03:00
محليات
kolalwatn19 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ثلاثة آلاف دولار غرامة بحق أمريكي بصق وشتم طالباً سعودياً
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: قرّرت محكمة أمريكية تغريم لاعب كرة سلة أمريكي ثلاثة آلاف دولار، بعد أن شتم وبصق على طالب سعودي وآخر أمريكي احتجاجاً على تشجيعهما الفريق

كل الوطن – متابعات: قرّرت محكمة أمريكية تغريم لاعب كرة سلة أمريكي ثلاثة آلاف دولار، بعد أن شتم وبصق على طالب سعودي وآخر أمريكي احتجاجاً على تشجيعهما الفريق المنافس في مباراة لكرة السلة في مدينة كولومبوس في ولاية أوهايو، ومنح القاضي 10 أيام للمتهم لاستئناف الحكم إنْ رغب بحسب موقع (نجوم الحلم).

وقدّم الأمريكي جاريسيا بروكس، وهو موظف في شركة شحن أمريكية ويلعب كرة السلة في دوري الأحياء الذي تقيمه الشركة، اعتذاره إلى الطالبين السعودي والأمريكي، مؤكداً أنه لم يكن يتمنى ما حدث، لكنه لم يتمكن من السيطرة على أعصابه بسبب انزعاجه من هزيمة فريقه؛ ما أدى إلى تفوهه بكلمات بذيئة والبصق عليهما.

وأوضح الطالب السعودي زاهر إبراهيم حسن ” أن جميع الأطراف في هذه القضية قبلوا بالحُكْم، وانتهت القضية بذلك، رغم منح القاضي المتهم 10 أيام لاستئناف الحكم إنْ رغب.

مشيراً إلى أنه وزميله الأمريكي كانا يقومان بتشجيع الفريق المنافس؛ وذلك لوجود عدد من زملائهما فيه، وعند نهاية المباراة دخلا إلى أرض الملعب؛ لتحية زملائهما على الفوز وهما يرتديان قميصَيْ الفريق الذي يشجعانه؛ ففوجئوا عندها باللاعب جاريسيا يقوم بشتمهما وهو في طريقه للخروج من الملعب والبصق عليهما أمام جميع الحضور، وذلك منتصف شهر يوليو الماضي.

وأضاف أنه وزميله الأمريكي قررا مقاضاته، وقاما برفع الدعوى ضده، ولم ينكر المتهم الواقعة، وجاء الحُكْم في صالحهما، وقدّم المتهم اعتذاره وقَبِل بحُكْم الغرامة المالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.