تسجيل الدخول

خميس مشيط: مستشفى يعايد مرضاه بعصير منتهي الصلاحية

2010-09-19T11:29:00+03:00
2014-03-09T16:07:30+03:00
محليات
kolalwatn19 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
خميس مشيط: مستشفى يعايد مرضاه بعصير منتهي الصلاحية
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: تفاجأ ذوو مسن منوم في أحد مستشفيات خميس مشيط، جنوبي المملكة، بعصير منتهي الصلاحية مقدم من إدارة المستشفى لوالدهم خلال الحفل الذي أعدته الإدارة بمناسبة

كل الوطن – متابعات: تفاجأ ذوو مسن منوم في أحد مستشفيات خميس مشيط، جنوبي المملكة، بعصير منتهي الصلاحية مقدم من إدارة المستشفى لوالدهم خلال الحفل الذي أعدته الإدارة بمناسبة عيد الفطر.
وأكد ابن المسن المنوم، نايف بن عوضة القحطانى، أن قسم التغذية في المستشفى صرف عصيرا منتهي الصلاحية ضمن الوجبات التي تقدم للمرضى بمناسبة العيد، مشيرا إلى أنه اكتشف الموضوع بمحض الصدفة حين حضر من الرياض لزيارة والده.
وكشف القحطاني عن تهالك أثاث المستشفى واتساخ أغطية الأسرة، وتلطخ أرضيات دورات المياه بالدماء، لتكون النهاية أغذية منتهية الصلاحية في صرح صحي يعنى بالحفاظ على صحة المواطن.
وأبان القحطاني أن إدارة المستشفى لم تعر شكواه التي رفعها أي اهتمام، مضيفا أنه لم يجد أي تفاعل من الإداريين المناوبين حين عرض عليهم الملاحظات، مطالبا المسؤولين في صحة الخميس فتح تحقيق في القضية التي تعرض أرواح المرضى للخطر فيما لو بقي الحال على ما هو عليه.
من جهتها، فتحت إدارة المستشفى تحقيقا مع الشركة المتعهدة بالتغذية ورصدت جميع التجاوزات التي ضمنها المواطن في شكواه، فيما أكد مصدر في المستشفى أن بعض الأغذية والعصائر تدخل بطرق غير نظامية إلى المرضى من الزوار.


عكاظ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.