تسجيل الدخول

موبايلي تطرح جهاز بلاك بيري "Kepler" الجديد

2010-09-19T12:46:00+03:00
2014-03-09T16:07:31+03:00
محليات
kolalwatn19 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
موبايلي تطرح جهاز بلاك بيري "Kepler" الجديد
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" بالتعاون مع شركة رم (RIM) عن طرحها لجهاز بلاك بيري "Kepler" الجديد المدعوم بالجيل

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” بالتعاون مع شركة رم (RIM) عن طرحها لجهاز بلاك بيري “Kepler  الجديد المدعوم بالجيل الثالث، ذو شكل جذاب وتصميم عصري أنيق. هذا ويتميز هاتف بلاك بيريKepler الجديد بالعديد من الخواص التي يسهل معها إستخدام تطبيقات الويب2، حيث يمتاز بلاك بيري Kepler” بلوحة مفاتيح تحمل اللغتين العربية والانجليزية معاً بحجم ملائم يسهل الكتابة. ويمكن جهاز Kepler إلتقاط أفضل الصور بوضوح عالي، بالإضافة إلى سعة تخزين تصل إلى 32 جيجابت. ويمكن  لمشتركي موبايلي الحصول على  جهاز بلاك بيري “Kepler  من جميع معارض موبايلي المنتشرة بالمملكة ابتداء من19  سبتمبر2010. وأوضحت موبايلي ان جهاز بلاك بيري”Kepler” يعتمد أفضل التقنيات لتوفير خدمات الاتصال الصوتي والخدمات المعتمدة على تراسل المعطيات الخاصة بقطاع الأعمال.

وذكرت موبايلي أن ما يميز جهاز بلاك بيري”Kepler”  إلى جانب الشكل المميز، دعمه لشبكة الجيل الثالث و البطارية العالية الجودة التي يمكن لها العمل حتى 6 ساعات  في حالة استخدام الجهاز بشكل متواصل، إضافة إلى مفتاح تعقب يعمل باللمس وكاميرا 2.0 ميغابيكسل، ونظام يدعم الشبكات اللاسلكية Wi-Fiوالبلوتوث ومشغل للملفات المتعددة الوسائط. ومن المميزات الأساسية أيضاً نظامان لتحديد المواقع أحدهما يعمل على الأقمار الصناعية GPS والآخر يعمل بمعاونة بين الشبكة الأرضية والأقمار الصناعيةA-GPS ، وكذلك ذاكرة بحجم 256 مع إمكانية إضافية ذاكرة خارجية تصل إلى  32GB.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.