تسجيل الدخول

القبض على المتهم الثاني في مقتل الجزائرية والعثور على عباءة نسائية في غرفة الأول

2010-09-19T19:59:00+03:00
2014-04-06T17:25:54+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير19 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
القبض على المتهم الثاني في مقتل الجزائرية والعثور على عباءة نسائية في غرفة الأول
كل الوطن

كل الوطن- متابعات: ألقت الجهات الأمنية بمكة المكرمة القبض على المتهم الثاني فى قضية مقتل المعتمرة الجزائرية سارة الخطيب والذي كان قد لاذ بالفرار من موقع الحادث

كل الوطن- متابعات: ألقت الجهات الأمنية بمكة المكرمة القبض على المتهم الثاني فى قضية مقتل المعتمرة الجزائرية سارة الخطيب والذي كان قد لاذ بالفرار من موقع الحادث.
 وأشارت المصادر إلى أن المتهم من نفس جنسية المتهم الاول وأنه متخلف ولا يحمل اقامة نظامية وسيتم إحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بدائرة النفس لضم التحقيقات معه الى ملف القضية ، فيما لازالت التحقيقات جارية مع المتهم الاول فى الهيئة للتأكد من مدى علاقته بالفتاة وجوانب حادثة السقوط .

وأوضحت المصادر ان المتهم الاول كان يشغل منصب مدير الاستقبال فى الفندق الذى دأب على العمل فيه خلال موسمي رمضان والحج لعلاقته بمستثمر الفندق ، وبتفتيش غرفته الخاصة بداخل الفندق عثر على عباءة نسائية يعتقد أنها تخص الضحية .

وعلم  أن المتهم الاول “ ج . ع “ 28 عاما ابيض البشرة طويل القامة نحيف الجسم ذو شارب خفيف وحليق الذقن اما الثاني “ ع “ فعمره 23 عاما وتم نقل المتهم الاول من توقيف شرطة القراره الى التوقيف الموحّد بناء على طلب هيئة التحقيق والادعاء العام.

 من جهة أخرى يتوجّه اليوم فريق الطب الشرعي الى مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة لتشريح جثة الفتاة الجزائرية من اجل كشف الاسباب والدوافع وراء سقوطها وذكر مدير ادارة الطب الشرعي بالشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة الدكتور عبدالعزيز مليباري ان الفريق الطبي مكون من طبيبين ومساعدين وفنيين يصحبهم عضو من هيئة التحقيق والادعاء العام وآخر من قسم الشرطة مشيرا الى ان عملية التشريح تستغرق مدة تصل الى اربع ساعات ونفى مشاركة أي فريق طبي آخر للفريق الطبي السعودي في هذه المهمة .

 وأشار الى انه تم يوم الخميس الماضي عمل كشف مبدئي على جثة الفتاة وأخذ المسحات والسوائل وعينة من الدم وارسالها الى المختبرات مشيرا الى ان الطبيب الشرعي سبق وأن زار موقع سقوط الفتاة والغرفة التي قيل إنها تواجدت بها، وأضاف أن الفريق الطبي سيأخذ جميع العينات ويقوم بايصالها الى المختبر النسجي والمختبر السّمي لتحليلها حيث يكشف الاخير ما اذا كانت للسموم او أي مادة مخدرة علاقة بالوفاة ونتائجه تظهر خلال ثلاثة أيام على الاكثر ، اما المختبر الاول فهو الذي تتأخر نتائجه الى الشهر. وفيما يخص تحليل الاعتداء على الفتاة فسيتم أخذ عينتين من الخلف ومن الامام احداهما جافة (بدون اضافة مواد كيماوية) والأخرى مبللة (يضاف اليها مواد كيماوية) وسيتم ارسال العينتين الى مختبر الادلة الجنائية بالرياض. كما ستقوم الادلة الجنائية بأخذ عينات من المتهم لفحصها.

( المدينة )

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.