تسجيل الدخول

القتل تعزيرا لمجرم سعودي اعتدى على ربة منزل واغتصبها في المدينة المنورة

2010-09-20T11:29:00+03:00
2014-03-09T16:07:33+03:00
محليات
kolalwatn20 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
القتل تعزيرا لمجرم سعودي اعتدى على ربة منزل واغتصبها في المدينة المنورة
كل الوطن

المدينة المنورة : واس: نفذت وزارة الداخلية اليوم حكم القتل تعزيرا بعبدالله المحمدي (سعودي الجنسية) والذي أقدم على شرب المسكر والقفز على منزل أحد المواطنين في المدينة المنورة

المدينة المنورة : واس: نفذت وزارة الداخلية اليوم حكم القتل تعزيرا بعبدالله المحمدي (سعودي الجنسية) والذي أقدم على شرب المسكر والقفز على منزل أحد المواطنين في المدينة المنورة واعتدى على زوجته واغتصبها وسلب منها أجهزة جوال وجاء بيان وزارة الداخلية كالتالي.. :

قال الله تعالى “إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا آو يصلبوا آو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم”. وقال تعالى “ولا تقربوا الزنا أنه كان فاحشة وساء سبيلا”.

أقدم عبدالله بن محسن بن عايش المحمدي (سعودي الجنسية) على شرب المسكر والقفز على منزل احد المواطنين والاعتداء على ربة البيت وضربها وفعل فاحشة الزناء بها بالقوة وسلب أجهزة جوال.

وبالقبض على المذكور أسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام آلية بارتكاب تلك الجرائم وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه حكم شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعا والحكم عليه بالقتل تعزيرا وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن المحكمة العليا وصدر الأمر السامي رقم 6468/م ب في 3/9/1431ه بإنفاذ ما تقرر شرعا بحق الجاني المذكور وقد تم تنفيذ حكم القتل بالمذكور اليوم الاثنين الموافق 11/10/1431ه في منطقة المدينة المنورة.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على استتباب الأمن والقبض على المجرمين الذين يحاولون العبث بأمن هذا البلد واستقراره ويتعدون على الآمنين وتنفيذ إحكام الله فيهم دون هوادة وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بان العقاب الشرعي سيكون مصيره والله الهادي الى سواء السبيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.