تسجيل الدخول

موبايلي ترعى المؤتمر الثاني للتعاملات الالكترونية الحكومية وتشارك بورقة عمل

2010-09-20T11:42:00+03:00
2014-03-09T16:07:33+03:00
محليات
kolalwatn20 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
موبايلي ترعى المؤتمر الثاني للتعاملات الالكترونية الحكومية وتشارك بورقة عمل
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: تشارك شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) كراع وشريك رسمي للمؤتمر الثاني للتعاملات الالكترونية الحكومية الذي يقام خلال الفترة

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: تشارك شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) كراع وشريك رسمي للمؤتمر الثاني للتعاملات الالكترونية الحكومية الذي يقام خلال الفترة من 16 إلى 20 من شهر شوال الجاري الموافق 25 إلى 29 سبتمبر 2010 الذي سيحتضنه فندق الفورسيزون بالرياض، ويحظى هذا المؤتمر برعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله.

وسيكون المؤتمر الثاني للتعاملات الالكترونية الحكومية مغايرا عن المؤتمر السابق في الطرح والرؤى وورش العمل المقامة حيث سيحضر هذا المؤتمر أكثر من 2500 مسئول يمثلون 160 جهة حكومية مختلفة، كما سيثري المؤتمر وجود شخصيات كبيرة من المتحدثين والقائمين على ورش العمل أمثال معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد جميل ملا ومعالي وزير العمل المهندس عادل فقيه ومعالي الدكتور عبد الرحمن الجعفري محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات إضافة إلى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة موبايلي المهندس خالد بن عمر الكاف الذي سيقدم ورقة عمل عن الاتجاهات العالمية في التعاملات الالكترونية يوم الثلاثاء القادم الموافق 28 سبتمبر 2010.

يذكر أن شركة موبايلي كانت قد وقعت عقد رعاية المؤتمر في وقت سابق مستخدمة جهاز (آي باد) كأول عقد يوقع بهذه الطريقة رغبة من موبايلي بأن يكون التوقيع مواكبا للتقنية الحديثة ومتماشيا مع فكرة المؤتمر التي تهدف بشكل رئيس للوصول إلى مرحلة الكمال في الحكومة الالكترونية,

وكانت موبايلي قد حازت في وقت سابق على عقد مشروع إدارة وتشغيل وصيانة المرحلة الثانية من الشبكة الحكومية الآمنة الذي تم توقيعه مطلع هذا العام، ويهدف المشروع إلى تلبية متطلبات برنامج التعاملات الالكترونية الحكومية “يسّر” وفق المستويات المعتمدة عالميا، بالإضافة إلى تنفيذ البنى التحتية للشبكة الحكومية الآمنة (GSN)، والمكونات المطلوبة للشبكة، ومركز أمن معلومات الشبكة، ومركز مراقبة الشبكة. إضافة إلى إدارة وتشغيل الشبكة الحكومية الآمنة (GSN).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.