تسجيل الدخول

اجتماع لجنة تحكيم المنح البحثية وجائزة العلوم الاجتماعية

2010-09-20T14:09:00+03:00
2014-04-06T17:25:35+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير20 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
اجتماع لجنة تحكيم المنح البحثية وجائزة العلوم الاجتماعية
كل الوطن

كل الوطن- القاهرة :تجتمع بمقر منظمة المرأة العربية لجنة تحكيم المنح البحثية وجائزة العلوم الاجتماعية وذلك في الفترة من 26-28سبتمبر 2010 برئاسة الدكتورة هيفاء أبو غزالةعضو

 كل الوطن- القاهرة :تجتمع بمقر منظمة المرأة العربية لجنة تحكيم المنح البحثية وجائزة العلوم الاجتماعية وذلك في الفترة من 26-28سبتمبر 2010 برئاسة الدكتورة هيفاء أبو غزالةعضو المجلس التنفيذي للمنظمة 

هذا ولقد صرحت الأستاذة الدكتورة ودودة بدران المديرة العامة للمنظمة :”ان هذا الاجتماع يعقد لمناقشة وتحكيم الأعمال المتقدمة للفوز بالمنح البحثية التي تقدمها منظمة المرأة العربية واختيار الأعمال الفائزة من بينها،وكذا لمناقشة واختيار الأعمال الفائزة بجائزة المنظمة لأفضل عمل بحثي حول المرأة في مجال العلوم الاجتماعية “.

وتقوم المنظمة بتقديم منح سنوية بواقع خمس منح بحثية للدارسين العرب المسجلين في برنامج الماجستير والدكتوراه والذين يعدون أطروحاتهم في موضوعات تتعلق بالمرأة العربية وذلك بهدف تشجيع الباحثين والباحثات للحصول على درجة علمية في مجال دراسات المرأة.

أما جائزة العلوم الاجتماعية فهي جائزة تقدم دوريا كل ثلاث سنوات وكانت الدورة الأولى قد وزعت جوائزها بالجمهورية الجزائرية على هامش أعمال الاجتماع العادي الخامس للمجلس التنفيذي للمنظمة الذي انعقد في الجزائر العاصمة في الفترة من 22-26 نوفمبر 2007.

ويأتي هذا النشاط في اطار حرص المنظمة على رفع الاهتمام بقضايا المرأة العربية وأوضاعها في أوساط

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.