تسجيل الدخول

منطاد "الولاء" يجوب سماء الرياض في اليوم الوطني السعودي

2010-09-21T15:46:00+03:00
2014-03-09T16:07:36+03:00
محليات
kolalwatn21 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
منطاد "الولاء" يجوب سماء الرياض في اليوم الوطني السعودي
كل الوطن

كل الوطن – واس: حلّق منطاد ملك الإنسانية بقيادة الكابتن طيارعبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد ملك الإنسانية في مهرجان يوروبارك الدولي السنوي الحادي عشر الذي يقام

كل الوطن – واس: حلّق منطاد ملك الإنسانية بقيادة الكابتن طيارعبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد ملك الإنسانية في مهرجان يوروبارك الدولي السنوي الحادي عشر الذي يقام في مدينة روست الالمانية التي تحتفل به المدينة بمرور ثلاثين عام على قيام أكبر حدائق المانيا وأوروبا بمشاركة عدد من دول الاتحاد الاوروبي منها المانيا وفرنسا وبريطانيا وبلجيكا والنمسا وايطاليا وكندا وسويسرا وهولندا بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية.

 

وحصل فريق منطاد ملك الانسانية على لقب (النجم اللامع) خلال مشاركته بالمهرجان الذي شهده أكثر من 23 ألف متفرج الذي تضمن العديد من فعاليات الطيران النهاري والليلي بالمنطاد الذي قدمته الفرق المشاركة للجماهير. وتأتي مشاركة فريق منطاد ملك الانسانية ضمن الجولة الدولية للفريق الذي يتوج الفريق من خلاله العمل الانساني الدولي الكبير الذي يقوم عليه خادم الحرمين الشريفين.

 

وبين الكابتن المنصوري أن مشاركة منطاد ملك الانسانية في هذا المهرجان الكبير جاءت بناء على الرغبة الكبيره للجنة المنظمه برئاسة الكابتن طيار رودي هوفر الذي حرص على مشاركة منطاد ملك الانسانية الذي يحمل التوجه الانساني الكبير ولما تربط كل من المانيا والمملكة العربية السعودية من علاقات الوثيقة تهدف للرقي والتقدم في جميع المجالات للشعبين ولما يرمز له منطاد ملك الانسانية من معاني التواصل والانفتاح الكبير للعلاقات الدولية التي يدعوا لها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز التي ترمي إلي تقريب الحضارات ونشر رسالة التواصل بين دول وشعوب العالم. وقال ” تاتي مشاركة منطاد ملك الانسناية ضمن الحرص والدعم الكبير للامير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني للشؤون التنفيذية على نشر الرسالة الانسانية لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله لجميع شعوب العالم وياتي وقوف سموه على تواجد منطاد ملك الانسانية في اكبر المحافل الاوروبية والدولية عامة ضمن الحرص الكبير لمسولين المملكة ومؤسساته الحكومية الخاصة في توصيل رسالة قيادة المملكة الرشيده “.

 

وعبر الفريق عن تقديره لنائب رئيس الحرس الوطني المساعد الاستاذ عبدالمحسن التويجري على اهتمامه الكبير بالفريق وجولته الدولية من خلال تواصله المستمر بالفريق اثناء مشاركتهم الدولية بالمانيا الذي حرص على الوقوف على جاهزية الفريق من جميع النواحي وذلك لما تعود المشاركة من نتائج كبيرة ومثمرة لجميع الدول العربية عامة والمملكة خاصة التي يمثلها منطاد ملك الانسانية. وشكر الكابتن المنصوري معالي سفير خادم الحرمين الشريفين في المانيا الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي لما قدمه من دعم كبير وتسهيل مشاركة منطاد ملك الانسانية في هذا الحدث الاوروبي الكبير.

 


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.