تسجيل الدخول

السعودية.. تدشين أول إنتاج من السفن العسكرية

2010-09-21T18:09:00+03:00
2014-04-06T17:25:17+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير21 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
السعودية.. تدشين أول إنتاج من السفن العسكرية
كل الوطن

كل الوطن- وكالات :دشّنت القوات البحرية السعودية وشركة "الزامل للخدمات البحرية" أول سفينتي سحب وقطر تَمّ تصنيعهما داخل السعودية لصالح القوات البحرية

كل الوطن- وكالات :دشّنت القوات البحرية السعودية وشركة “الزامل للخدمات البحرية” أول سفينتي سحب وقطر تَمّ تصنيعهما داخل السعودية لصالح القوات البحرية 

وحضر حفل التدشين، أمس الاثنين، اللواء الركن فهد بن أحمد الكيال، قائد الأسطول الشرقي، نيابة عن قائد القوات البحرية الملكية السعودية، حيث تَمّ الكشف عن زورقي السحب والقطر المخصصين للعمل بالقوات البحرية الملكية السعودية واللذان تَمّ بناؤهما بواسطة شركة “الزامل للخدمات البحرية” بمصنع الشركة بميناء الملك عبد العزيز في الدمام بالورشة البحرية.

ويأتِي ذلك ضمن جهود الشركة لتوطين صناعات السفن على أرض السعودية، لتلبية احتياجات القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة الوطنية. وفقًا لصحيفة “الشرق الأوسط”.

وقال اللواء فهد الكيال: إنّ ذلك يمثل بداية للتعاون بين القوات البحرية الملكية السعودية، وشركة الزامل للخدمات البحرية، سعيًا إلى التكامل الوطني بين القطاعات العامة والخاصة، حيث تعتبر البداية في تصنيع وحدات بحرية مساندة للوحدات المقاتلة، مؤشر خير نحو التصنيع البحري لوحدات قتالية أسوة بالدول المصنعة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.