تسجيل الدخول

2000 علم ترفرف في ساحات وميادين الرياض

2010-09-21T20:39:00+03:00
2014-03-09T16:07:38+03:00
محليات
kolalwatn21 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
2000 علم ترفرف في ساحات وميادين الرياض
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: قامت أمانة منطقة الرياض في إطار احتفالاتها باليوم الوطني والتي تنظمها غداً الخميس بنشر أكثر من 2000 علم

        مهرجان ربيع الرياض يستقبل العائلات بالفلكلور وخيم للفعاليات النسائية بحديقة المناخ

        الصالات الرياضية ومنتزه شرق الرياض يتنافسان لاستقطاب الشباب في يوم الوطن بفعاليات فنية وتراثية. 

كل الوطن – الرياض: قامت أمانة منطقة الرياض في إطار احتفالاتها باليوم الوطني والتي تنظمها غداً الخميس بنشر أكثر من 2000 علم للمملكة في أبرز الساحات والميادين بجميع أنحاء العاصمة, والطرق الرئيسية لمواقع الاحتفالات بالصالات الرياضية الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي, وساحة منتزه شرق الرياض بحي القادسية, وموقع مهرجان ربيع الرياض شرق جامعة الأمير سلطان , وحديقة مناخ الملك عبدالعزيز (درة الحدائق) .

وكشفت الأمانة أن الصالات الرياضية وساحة منتزه شرق الرياض تم تخصيصها للشباب في احتفالات اليوم الوطني, في حين يستقبل موقع مهرجان ربيع الرياض, وحديقة المناخ العائلات والأطفال بأنشطة وفعاليات تستمر حتى الساعة الثانية عشر من مساء غد الخميس.

وأوضحت أمانة منطقة الرياض أن فعاليات احتفالات الأمانة باليوم الوطني تم إعدادها بما يتناسب مع اهتمامات الشباب والناشئة في المواقع المخصصة لهم, حيث يتضمن برنامج الصالات الرياضية ألوانا شعبية من بعض مناطق المملكة وعروضاً فنية, وفقرات ترفيهية وأنشطة تراثية في حين يشتمل برنامج منتزه شرق الرياض (حي القادسية) على قصص الأدب الشعبي ومشاركات لعدد من الشعراء, وعروضا فلكلورية ومشاهد تمثيلية.

وتتنوع فعاليات احتفالات أمانة الرياض باليوم الوطني في المواقع الخاصة بالعائلات بما يتناسب واهتمامات جميع أفراد الأسرة, حيث يحفل برنامج فعاليات موقع ربيع الرياض بعدد كبير من عروض الفلكلور التي تقدمها الفرق الشعبية, وأوبريت وطني يقدمه عدد من الأطفال, وحائط للرسم والإبداع, يتنافس من خلاله البراعم في رسم أبرز معالم المملكة.

وتتضمن الفعاليات الرسوم التركيبية الكبيرة والتي يشارك الأطفال من خلالها في تركيب صور لمعالم المملكة وشعارها, إلى جانب تصوير الأطفال وإهدائهم الصور التي تحمل تاريخ المناسبة.

وتتواصل فعاليات احتفالات الأمانة باليوم الوطني المخصصة للعائلات في حديقة مناخ الملك عبدالعزيز على الطريق الدائري الجنوبي لمدينة الرياض, وتشمل خيمة نسائية تعرض لمنتجات تراثية وعروضا فلكلورية وبازار شعبي وألعاب هوائية للأطفال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.