تسجيل الدخول

العميد القحطاني: لن نسمح بطلاء السيارات في اليوم الوطني

2010-09-22T14:45:00+03:00
2014-03-09T16:07:39+03:00
محليات
kolalwatn22 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
العميد القحطاني: لن نسمح بطلاء السيارات في اليوم الوطني
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: تنطلق المرحلة الثالثة من البرنامج الشامل للسلامة المرورية للأمن العام تحت عنوان «سلامتي» الجمعة المقبل. وأكد مدير مرور

كل الوطن – متابعات: تنطلق المرحلة الثالثة من البرنامج الشامل للسلامة المرورية للأمن العام تحت عنوان «سلامتي» الجمعة المقبل. وأكد مدير مرور محافظة جدة العميد محمد بن حسن القحطاني، نجاح المرحلتين السابقتين، معتبرا أن التفاعل الواضح للمواطنين والمقيمين وتعاونهم بالالتزام بالأنظمة المرورية من خلال الرصد الميداني لرجال المرور، أكد وصول الهدف المنشود برسالة واضحة للفئات المستهدفة. وقال العميد القحطاني إن النتائج «أظهرت ارتفاع الوعي والثقافة المرورية لدى شريحة كبيرة من سائقي المركبات»، مضيفا «استمرارا في الشراكة والتعاون مع الجهات الأمنية لتحقيق أهداف هذه المرحلة الثالثة، وأن يتحمل الجميع مسؤولياتهم لتحقيق مفهوم السلامة والأمن للجميع».

وبحسب (عكاظ) أفاد مدير مرور جدة بأنه سيتم تكثيف التواجد الأمني المروري إثر انطلاقة المرحلة الثالثة في كافة أنحاء المحافظة، مبينا أنه تم اختيار المواقع التي تعتبر من أكثر المناطق كثافة في حركة السير وكذلك المخالفات المرورية، وسيتم التركيز والعمل على الحد من المخالفات التي لها تأثير على السلامة العامة، وفي شأن متصل، دعا مدير مرور محافظة جدة العميد محمد القحطاني المواطنين إلى التعبير عن فرحتهم باليوم الوطني بما يناسبه من واقع حضاري، ويعكس الرقي الذي وصل إليه الوطن وأبناؤه ، وبالأخص في الجوانب المرورية.

وقال العميد القحطاني إن إدارته تشارك الجميع الفرحة العظيمة وتساهم في تحقيقها من خلال العمل على توفير السلامة المرورية، وإعطاء أقصى درجات الانسيابية للسير، مؤكدا أن مرور محافظة جدة لن يكون عائقا في تحقيق مظاهر الابتهاج بهذا اليوم، لكنه لن يسمح بالتجاوزات التي من شأنها إرباك الحركة المرورية، أو محاولة الإخلال بالأنظمة التي تعيق الانسياب المروري، أو ارتكاب المخالفات كطلاء المركبات بالألوان، أو تغطيتها بشكل يؤدي إلى حجب الرؤية عمن داخل المركبة. وأشار العميد القحطاني إلى أن إزالة اللوحات وكتابة اليوم الوطني في موقع اللوحة، وكذلك تشغيل الموسيقى الصاخبة بأصوات عالية أثناء سير المركبات، أو التجمعات سيرا على الأقدام في الطرق والشوارع العامة المخصصة للمركبات التي تشهد ازدحاما مستمرا، من المخالفات التي سيتم بحق مرتكبها ما نصت عليه الأنظمة المرورية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.