تسجيل الدخول

براءة طبيب القلب المتهم بممارسة الجنس مع الساقطات داخل عيادته

2010-09-22T15:08:00+03:00
2014-03-09T16:07:40+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn22 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
براءة طبيب القلب المتهم بممارسة الجنس مع الساقطات داخل عيادته
كل الوطن

القاهرة: تلقى مكتب النائب العام المصرى المستشار عبدالمجيد محمود مذكرة من النيابة العامة بمنطقة الدقى بمحافظة الجيزة فى القضية المتهم فيها الدكتور طارق "طبيب

القاهرة: تلقى مكتب النائب العام المصرى المستشار عبدالمجيد محمود مذكرة من النيابة العامة بمنطقة الدقى بمحافظة الجيزة فى القضية المتهم فيها الدكتور طارق “طبيب الأوعية الدموية” باستقطاب النسوة الساقطات إلى عيادته بمنطقة الدقى لممارسة الرذيلة معهن مقابل أجر مادى والترويج لهن بين أصدقائه .

 

وقالت مصادر قضائية مطلعة إن تحقيقات النيابة فى القضية أكدت عدم صحة رواية رجال الشرطة وعدم تورط الطبيب فى القضية، وأنه لم يتم القبض على أى فتيات فى عيادة الطبيب، وأن مذكرة النيابة طلبت من النائب العام اتخاذ الإجراءات اللازمة .

 

من ناحية أخرى قال مصدر بمباحث آداب الجيزة إن الواقعة ثابتة وهناك شهود فى القضية، وإن النيابة السلطة العليا فى التحقيق، وأضاف نحن نقدم المتهم والتحريات فقط وعلى النيابة التحقيق واثبات إدانة المتهم أو براءته .

 

وكانت النيابة العامة بمنطقة الدقى قد أمرت فى 13 يوينو 2010 بحبس الطبيب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت النيابة بحبس اثنين من الساقطات اللاتى تم ضبطهما داخل عيادته، وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة وإرسال المكالمات التى تم تسجيلها بواسطة رجال المباحث إلى الجهات الفنية للتأكد من صحتها ومطابقتها مع صوت المتهم وسرعة ضبط وإحضار 8 من الساقطات المذكورين فى المحضر.

 

واستمعت النيابة إلى أقوال الطبيب المتهم، حيث أنكر فى أقواله أمام النيابة التهم المنسوبة إليه، ونفى علاقته بالفتاتين اللتين تم ضبطهما داخل عيادته، وأضاف أن الإسطوانات التى تحوى أفلاما إباحية وضبطت داخل عيادته خاصة به وأنها للاستخدام الشخصى وليست للبيع، فوجهت له النيابة تهم تسهيل ممارسة الدعارة واستغلال النسوه الساقطات وإدارة عيادته لممارسة الرذيلة وحيازة شرائط فاضحة.

 

كما استمعت النيابة لأقوال الفتاتين اللتين انكرتا علاقتهما بالطبيب، وأفادت المتهمة الثانية أن رجال المباحث اصطحبوها إلى شقة الطبيب .

 

وتعود أحداث الواقعة المثيرة عندما وردت معلومات لأجهزة الأمن بمحافظة الجيزة تفيد بقيام طارق “طبيب أوعية دموية” بإدارة عيادته بمنطقة الدقى لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وأضافت المعلومات أن الطبيب قام بتجهيز غرفة داخل عيادته لممارسة الجنس مع السيدات الساقطات .

 

وعقب استئذان النيابة العامة ومراقبة هاتف الطبيب والمترددين عليه ومن خلال عدة أكمنة لتتبع الفتيات اللاتي يذهبن إلي العيادة في غير أوقاتها الرسمية، ‏تم مداهمة العيادة المذكورة وتم ضبط كل من هيام. ط “22 سنة” سبق اتهامها فى قضية دعارة، كما تم ضبط عائشة.ج “25 سنة – مطلقة” وبمناقشتهما إعترفتا بقيامهما بالتردد على الطبيب المذكور لممارسة الرذيلة داخل عيادته نظير أجر مادى قدره 500 جنيه، وأضافتا أن الطبيب يقوم بالترويج لهما بين أصدقائه وإحضارهم لممارسة الرذيلة معهما نظير أجر مادى يقوم بتقاسمه معهما. وأكدتا أنهما زبائن لدي الطبيب منذ سنوات وأنه مدمن ممارسة جنس جماعي مع أكثر من سيدة، بحسب ما أفاد محضر الشرطة وتحريات رجال المباحث .

 

وقد عثر على عدد كبير من الاسطوانات المدمجة سجل عليها ممارساته منها 30 سى دى مع عدد من المريضات والممرضات داخل العيادة و21 سى دى سجل عليها ممارسات جنسية لبعض أصدقائه الذين كان يدعوهم لممارسة الجنس داخل العيادة مقابل مبالغ مالية .

 

كما تم ضبط 900 ألف دينار عراقى داخل العيادة، بالإضافة إلى ملابس داخلية حريمى و 21 شريط فيديو وكاسيت و30 اسطوانة “سى دى” محمل عليها أفلام ومشاهد جنسية يقوم الطبيب بعرضها على النسوة الساقطات قبل ممارسة الجنس معهن .

 

وبحسب رجال المباحث فقد اعترف الطبيب بأنه لجأ إلي إجراء هذه الممارسات الجنسية داخل العيادة بعد إصابته بالعجز الجنسي، حيث لجأ للحصول علي المنشطات الجنسية لممارسة الجنس مع المترددين علي العيادة إلي أن تحول بعد ذلك إلي راع للممارسات الجنسية داخل عيادته، وتحرر المحضر رقم 8877 لسنة 2010 جنح الدقى، وبإحالتهم إلى النيابة العامة تولت التحقيق وأكدت تحقيقات النيابة براءة الطبيب من التهم المنسوبة إليه .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.