تسجيل الدخول

إرجاء ترقية الضابط التايلندي المتورط في جريمة قتل سعودي

2010-09-22T18:07:00+03:00
2014-03-09T16:07:41+03:00
محليات
kolalwatn22 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
إرجاء ترقية الضابط التايلندي المتورط في جريمة قتل سعودي
كل الوطن

بانكوك :الألمانية: تم أخيرا الإعلان عن إرجاء ترقية ضابط تايلنيدي تورط في جريمة مقتل رجل أعمال سعودي، وجاءت الجريمة على إثر جريمة أخرى تمثلت في سرقة مجوهرات من

بانكوك :الألمانية: تم أخيرا الإعلان عن إرجاء ترقية ضابط تايلنيدي تورط في جريمة مقتل رجل أعمال سعودي، وجاءت الجريمة على إثر جريمة أخرى تمثلت في سرقة مجوهرات من السعودية وتهريبها إلى تايلند وتورط عدد آخر في تايلند في محاولة التستر على اللصوص.

وفي التفاصيل رفض ضابط شرطة تايلاندي بارز اليوم ترقيته المثيرة للجدل إلى نائب مدير الشرطة الوطنية بعد أن هددت هذه الترقية العلاقات المتدهورة بالفعل مع السعودية.

وكان نبيل الشهري القائم بالأعمال السعودي في بانكوك قد قدم شكوى فورية ضد قرار ترقية الليفتنانت جنرال سومكيد بونثانوم الذي اتهم هذا العام بدور في قتل رجل أعمال سعودي في بانكوك قبل عشرين عاما والتي جاءت على إثر ملاحقة عدد من المتورطين بسرقة مجوهرات سعودية.

وقال الشهري في وقت سابق إن ما يستعصي على الفهم تماما أن يتم النظر في ترقية شخص متهم من قبل أعلى هيئة قضائية في الدولة بجريمة خطيرة مثل القتل.

وقال سومكيد أمام مؤتمر صحفي “لقد قررت عدم قبول الترقية ويبدو أن هذا أفضل سبيل للخروج من هذه الأزمة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.