تسجيل الدخول

المرحلة الثالثة من البرنامج الشامل للسلامة الأمنية (سلامتي)

2010-09-22T20:56:00+03:00
2014-03-09T16:07:42+03:00
محليات
kolalwatn22 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المرحلة الثالثة من البرنامج الشامل للسلامة الأمنية (سلامتي)
كل الوطن

بناء على توجيهات معالي مدير الأمن العام الفريق/ سعيد بن عبدالله القحطاني تنطلق يوم الجمعة الموافق 15/10/1431هـ المرحلة الثالثة من البرنامج الشامل للسلامة

كل الوطن – الرياض: بناء على توجيهات معالي مدير الأمن العام الفريق/ سعيد بن عبدالله القحطاني تنطلق يوم الجمعة الموافق 15/10/1431هـ المرحلة الثالثة من البرنامج الشامل للسلامة الأمنية    ( سلامتي ) والتي تتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد حيث أعتمد سعادة مدير شرطة منطقة الجوف اللواء/ مطلق بن عبيد عبدالله باسيم الخطط الأمنية والمرورية المتعلقة بهذه المرحلة الجدير بالذكر أن المرحلة الثالثة تركز على عدة موضوعات أهمها مايلي :

أولاً : الجانب الأمني : يتناول استشعار المسئولية نحو أمن الوطن .

ثانياً : الجانب المروري : يتناول الانعطاف و الوقوف المفاجئ ، عدم التقيد بالعلامات المرورية ، قيادة صغار السن ، عكس السير .

وبهذه المناسبة تتمنى شرطة منطقة الجوف من المواطنين والمقيمين التعاون التام مع رجال الأمن والحرص على التقيد بالتعليمات الأمنية والمرورية بصفة دائمة حرصاً على سلامتهم والله الموفق . ولكم تحياتنا

الناطق الإعلامي المكلف بشرطة منطقة الجوف/ مقدم  د./ تركي بن عبدالرحمن المويشير

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.