موبايلي تضفي طابعاً وطنياً على خدمة (إهدائي) الصوتية من خلال الاتصال بالرقم 1481  

kolalwatn
2014-03-09T16:07:43+03:00
محليات
kolalwatn22 سبتمبر 2010آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:07 مساءً
موبايلي تضفي طابعاً وطنياً على خدمة (إهدائي) الصوتية من خلال الاتصال بالرقم 1481  
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) محتوى خاص بذكرى اليوم الوطني الثمانون للمملكة، يحتوي على رسائل ومقاطع وطنية لتبادل التهاني بهذه

كل الوطن – الرياض: أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) محتوى خاص بذكرى اليوم الوطني الثمانون للمملكة، يحتوي على رسائل ومقاطع وطنية لتبادل التهاني بهذه المناسبة الغالية، وذلك من خلال خدمة (اهدائي) الصوتية التفاعلية عن طريق الاتصال بالرقم (1481) واتباع التعليمات عن طريق خدمة الرد الآلي (IVR).

وتتميز خدمة (إهدائي) بسهولة استخدامها، مع إمكانية إرسال الرسائل الصوتية إلى أي موبايل داخل المملكة وخارجها، حيث سيصل المتلقي اتصال من رقم الخدمة وعند الرد سيتمكن من سماع الإهداء مسبوقاً برسالة صوتية مسجّلة من المشترك على حسب رغبته،  بالإضافة إلى إمكانية إرسالها كرسالة يمكن تحميل محتواها على جهاز المتلقي، وتبلغ تكلفة هذه الخدمة ريالين للدقيقة الواحدة.

وتسعى موبايلي دائما إلى أن تكون مواكبة للمناسبات الخاصة التي تهم المجتمع، إذ يعتبر اليوم الوطني من أبرز المناسبات العزيزة على قلب كل مواطن يعيش على ثراء هذه الأرض المباركة، فقد سخرت موبايلي التقنيات المتطورة التي تعزز من فرص التواصل و التعبير عن السعادة بهذا اليوم الغالي.

 تجدر الإشارة إلى أن موبايلي قامت بتطوير الخدمة مسبقاً ليتاح للمرسل إرسال إهدائه لخارج المملكة مثل دول الخليج وأغلب الدول العربية وأوروبا وأمريكا، ويستطيع أيضاً ان يرسل إهدائه لأكثر من متلقّي في آن واحد، مع إمكانية ارسال نفس الإهداء إلى عشرة أشخاص داخلياً و3 دوليا، وكانت موبايلي قد أطلقت في وقت سابق خدمة (إهدائي) الرمضانية الصوتية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وكذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتهدف موبايلي من ذلك إلى تقديم خدمات من شأنها تسهيل التواصل مع الأهل والأصدقاء بطرق إبداعية ومتطورة تسترعي انتباه المتلقي، فاليوم تقنيات الاتصالات اعطت بعد آخر للتواصل كونها تعتمد على السرعة، وتوفر المحتوى المناسب الذي يعبر عن المناسبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.