تسجيل الدخول

مسؤولو «موبايلي» يهنئون الوطن بمجده الـ 80

2010-09-23T13:22:00+03:00
2014-03-09T16:07:44+03:00
محليات
kolalwatn23 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مسؤولو «موبايلي» يهنئون الوطن بمجده الـ 80
كل الوطن

تحتفل المملكة هذا اليوم بالذكرى الـ 80 لتوحيدها على يد المغفور له – بإذن الله – الملك عبد العزيز آل سعود، طيب الله ثراه. ويحتفل مع المملكة كل من يقيم على ثرى هذه

توحيد المملكة.. الذكرى العزيزة

445675 125237 - كل الوطن

م. خالد بن عمر الكاف

تحتفل المملكة هذا اليوم بالذكرى الـ 80 لتوحيدها على يد المغفور له – بإذن الله – الملك عبد العزيز آل سعود، طيب الله ثراه. ويحتفل مع المملكة كل من يقيم على ثرى هذه الأرض المباركة، من مواطنين ومقيمين. وهي فرصة نسترجع فيها إنجازات هذا البلد الخيِّر وعطاءه اللامحدود لأمتيه العربية والإسلامية، بدءا من مؤسس هذا الكيان الشامخ ومرورا بالملك سعود والملك فيصل والملك خالد والملك فهد، رحمهم الله جميعا، ووصولا إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، الذي أخذ على عاتقه، مسؤولية عظيمة، وأمانة هو أهل لها، يعاضده في أدائها، ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله وسمو النائب الثاني الأمير نايف بن عبد العزيز حفظه الله.

وقبل النفط والثروات الطبيعية، التي هي لا شك عصب الاقتصاد العالمي، حبا الله – عز وجل – هذا البلد نعمة تطبيق منهج الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، وأكرمه باحتضان الحرمين الشريفين، وقبلة المسلمين، التي يؤمها أكثر من مليار مسلم في أنحاء العالم قاطبة، خمس مرات في اليوم، وسخر لخدمة الأماكن المقدسة رجالاً مخلصين نذروا أنفسهم لهذه الغاية السامية.

لا غرو أن هذا تشريف عظيم، وغاية نبيلة يتسابق السعوديون لتحقيقها. واليوم، وفي كل زاوية، نرى شاهداً على كفاح، استمر عشرات السنين، استطاع خلالها عبد العزيز بن عبد الرحمن مع رجال مخلصين، وضع ركائزه الأساسية، وبذلوا فيه الغالي والنفيس. ولم يكن عبد العزيز يسترد ملك آبائه وأجداده فحسب، وإنما كان يسعى في المقام الأول إلى بسط الأمن، وإعادة النظام إلى شبه الجزيرة العربية، من خلال توحيد القبائل ولم شمل الناس، من حاضرة وبادية، ووضع الاتفاقيات والمواثيق بين المناطق.

وقد حقق ذلك، بتوفيق استلهمه من ربه، وإصرار وعزم لا يفارقانه، وسمو هدفه، وبذكائه وشجاعته.

وعندما يقرأ أي شخص تاريخ هذا الرجل العظيم، سواء ما كتبه عنه المؤرخون العرب أو الغربيون، لا يملك إلا أن يقف مبهورا أمام سماته. وكما يقال، فالواقع خير دليل وبرهان.

واليوم يرى كل إنسان يزور هذه البلاد، وفي ذهنيته خلفية مبسطة عن تاريخ المملكة، يرى أن الفارق شاسع وأن ما تم انجازه يُعد قياسيا بكل الاعتبارات.

ونيابة عن “”موبايلي”” وموظفيها، أقدم أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله، وإلى الشعب السعودي الكريم، بمناسبة هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا جميعا.

وها هي “”موبايلي”” تشارك الجميع في هذا الاحتفال.

كما لا يفوتنا أن نؤكد أن “”موبايلي”” أصبحت رافدا من روافد الاقتصاد الوطني، ولبنةً في بناء هذا الوطن العزيز، متعهدين بإحضار وتقديم كل ما يجد في عالم الهاتف المتحرك من تقنية حديثة وتطوير مستمر لهذه الصناعة الحيوية، وملتزمين أيضا بتوفير عالم من الخيارت لكل شرائح المجتمع. .

العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي

مملكة الإنسانية.. 80 عاماً من الإنجازات

445675 125236 - كل الوطن

م. عبد العزيز بن صالح الصغير

تتزامن الذكرى الثمانون لليوم الوطني مع الطفرة الاقتصادية الهائلة التي تعيشها المملكة على الأصعدة كافة، فبرغم الأزمة المالية العالمية وما تبعها من انهيارات في اقتصادات دول مختلفة حول العالم إلا أن اقتصاد المملكة ظل شامخاً في مواجهة الأزمات ولعل تقرير صندوق النقد الدولي الذي صدر أخيرا عن مدى قدرة اقتصاد المملكة على مواجهة الأزمة هو خير دليل على السياسات المالية السليمة التي تتبعها حكومة المملكة في ظل قيادة حكيمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – سلمه الله-.

يتمتع قطاع الأعمال في السعودية ببيئة تنافسية عالية وجو من الشفافية والمعايير الثابتة التي تصب في مصلحة الاقتصاد الوطني، فهنيئاً للمملكة عيدها الوطني وهنيئاً لنا القيادة الرشيدة التي حققت نجاحات عديدة لعل من أبرزها وحدة الوطن الغالي والمحافظة على كل شبرٍ منه وبرغم أن المملكة تعد محط أنظار العالم إلا أنها ضربت مثلاً واضحاً في وحدة حكومتها ومواطنيها لتقطع الطرق أمام من يريد النيل من الوطن الغالي فقد شهد هذا العام حرباً في جنوب المملكة أمام الفئة المعتدية من الحوثيين ولكن بفضل جنودنا البواسل ظلت السعودية شامخة ولم ولن يستطيع أحد المساس بأرض الوطن الغالي. وتتجلى المواقف الإنسانية للمملكة بقرارات خادم الحرمين الشريفين تارة بمد يد العون للشعب الباكستاني ومؤازرته في محنته بتوصيل جسر جوي من المساعدات، إضافة إلى ضباط الإغاثة للتخفيف عن متضرري سيول باكستان، وتارة أخرى بإنشاء مؤسسة الملك عبد الله العالمية للأعمال الإنسانية والخيرية التي ستحدث نقلة كبيرة في العمل الإنساني نظراً لشمولية أهدافها وكونها أيضاّ تحظى برعاية خاصة من خادم الحرمين الشريفين لمساعدة المنكوبين والمتضررين في أنحاء العالم كافة.

رئيس مجلس إدارة شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)

445675 125225 - كل الوطن

م. عبد العزيز التمامي

يجسد اليوم الوطني داخل كل مواطن ومقيم على ثرى هذه الأرض المباركة روح الترابط والألفة، كوننا نعيش في وطن واحد وعلى عقيدة واحدة، هذا الشعور تجسد بعد مرحلة مهمة قادها مؤسس هذه البلاد جلالة المغفور له الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه، فقد كان همه الأول توحيد القلوب على وطن واحد تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله. بهذه النية الصادقة حقق الله على يديه هذا الحلم، وأصبحنا نجني ثمار ما غرسه رحمه الله من الأمن والرخاء، وأصبحت اليوم المملكة رافداً مهماً من روافد الاقتصاد العالمي.

الرئيس التنفيذي للعمليات

445675 125226 - كل الوطن

م. ناصر الناصر

ضرب لنا جلالة المؤسس الملك عبد العزيز طيب الله ثراه مثلاً رائعاً في صفة حثنا عليها ديننا الحنيف في القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة، وألزمنا بالعمل بها، فمن خلالها نستطيع أن نحقق ما نهدف إليه، هذه الصفة هي الصبر، كلمة سهل نطقها، ولكنها تحتاج إلى عزيمة قوية لتنفيذها، فتوحيد بلد مترامي الأطراف أمر عده الكثير صعباً، بل رأوه مستحيلاً، ولكن رآه الملك عبد العزيز طيب الله ثراه غاية يمكن تحقيقها إذا تم التحلي بالصبر والاعتماد على الله جل جلاله، فمن هذا المنطلق وبعزيمة الرجال الذين ساندوه في مرحلة التأسيس حقق الله على يديه توحيد الوطن، ليعم الخير والرخاء والأمن كل من سكن وأقام في ثرى هذه الأرض الطيبة، كما عم خيرها أرجاء العالم فاليوم إذ نحتفل بيومنا الوطني فإننا نستذكر ما قام به البطل ورجاله الأشاوس من عمل جبار خلده التاريخ لهم.

الرئيس التنفيذي لشبكات الاتصال اللاسلكي

445675 125227 - كل الوطن

د. إياس الهاجري

في ذكرى يومنا الوطني تتجسد روح الولاء لوطن معطاء وقيادة حكيمة كان همها الأول خدمة الدين والمواطن، ونحن نحتفل بهذه الذكرى الجميلة يجب علينا أن نكون مقدرين لهذه النعمة وأن نوفيها حقها من الشكر لله عز وجل، وأن نعمل على كل ما يعزز هذه الوحدة، وذلك بالعمل الجاد المخلص لرفعة الوطن ولكي يبقى شامخاً. إن المسؤولية الملقاة على عاتق كل مواطن ومقيم من قبل قيادتنا الرشيدة تحتم علينا بذل الجهد لخدمة الدين والوطن، وأن نكون خير ممثلين له في الداخل والخارج، وأن نعكس الصورة الجميلة المتجسدة داخل كل مواطن محب لوطنه فكل عام ووطني بخير.

نائب الرئيس الأول لمبيعات المشغلين والنواقل ومدير عام شركة بيانات الأولى

445675 125235 - كل الوطن

عبد الله الرويس

تمر علينا ذكرى يومنا الوطني ونستذكر من خلاله ما قام به مؤسس هذه البلاد الطاهرة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه من عمل جبار ليحول الشتات إلى وحدة ويرسي دعائم الأمن والاستقرار، ففي هذا اليوم نستذكر الإنجازات التي تحققت نتيجة هذا الجهد الكبير الذي قام به المؤسس ومن معه من الرجال العظماء، فما تعيشه المملكة اليوم من رخاء وأمن واستقرار اقتصادي ومكانة مرموقة عالمياً هو بكل تأكيد نتاج طبيعي لهذه الوحدة، التي خلدها التاريخ، وأصبحت مضرب مثل، نهنئ أنفسنا بأن مكن لنا قيادة حكيمة تسير بنا إلى كل خير، وأسل الله العلي القدير أن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار.

الرئيس التنفيذي للتدقيق الداخلي

445675 125228 - كل الوطن

د. فهد الزهراني

يوم نعتز به، ونستذكر فيه مسيرة بطل حقق حلماً، وصاغ مسيرة النماء والرخاء في بلد مترامي الأطراف، مر على هذا اليوم ثمانون عاماً، كان قبل هذا اليوم رجل همام وضع نصب عينيه هدفاً سامياً، متسلحاً بعقيدة الإسلام السمحة، وبعزيمة الرجال التي لا يشق لها غبار، فحقق الله على يديه وحدة وطن وقبل ذلك وحدة قلوب مواطنيه. لو نظرنا إلى ما تحقق للمملكة من رخاء وتنمية وتطوير على الأصعدة كافة، لوجدنا أن من أسباب ذلك اعتمادها على بنية تحتية أسسها جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه. وتم تطويرها وفق مجريات العصر على يد أبنائه البررة الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد رحمهم الله، واليوم يكمل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله مسيرة البناء والنماء التي أسس دعائمها الملك المؤسس طيب الله ثراه، فهنيئاً لنا بالوطن وهنيئاً للوطن بنا.

نائب الرئيس الأول لخدمات رأس المال البشري

445675 125234 - كل الوطن

د. أحمد الثنيان

توحيد وطننا قبل ثمانين عاماً يعتبر من أهم المناسبات التي نعتز بها، فكان هذا من أهم أهداف الملك عبد العزيز – طيب الله ثراه – والآن وبعد كل هذه السنوات ننعم بنتائج هذه الجهود التي بذلها الملك عبد العزيز وأبناؤه حفظهم الله وقد شهد العام الماضي كثيرا من الأحداث، لعل أبرزها حرب الجنوب ضد فئة الحوثيين الضالة، ولقد ضربت المملكة مثلاً واضحاً في قوتها في الدفاع عن كل شبرٍ من أرض وطننا الغالي، وأكدت تماسك هذا الوطن ومواطنيه، في وجه كل ما يزعزع هذه الوحدة، فأدعو الله ان يديم علينا الاستقرار والوحدة، فهنيئاً لنا قيادتنا وهنيئاً لوطننا بيومه الغالي.

نائب الرئيس لعمليات تقنية المعلومات

445675 125233 - كل الوطن

حمود الغبيني

في ذكرى اليوم الوطني الثمانين أتوجه بالشكر لخادم الحرمين الشريفين على ما وصلت إليه المملكة من نجاحات على الأصعدة كافة، ونعلم حرصه الدائم – حفظه الله- على تحقيق الرخاء للمواطنين، وما نعيشه اليوم من استقرار اقتصادي في المجالات كافة، أدى إلى تحقق الرخاء للمواطن، كما أدى ذلك إلى دفع عجلة التنمية والتطور إلى الأمام، ومن الأمثلة على ذلك قطاع الاتصالات الذي يعد اليوم واحدا من أكبر الأسواق على مستوى المنطقة وأكثرها تنافسية، وقد عكس المناخ المثالي الذي يعيشه هذا القطاع صورة حية لبيئة الاستثمار الناجح الذي تبحث عنه كل الشركات العالمية، فكل عام ووطني بخير ومزيداً من التقدم والرخاء في ظل قيادتنا الحكيمة.

نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة

445675 125232 - كل الوطن

م. عبد العزيز العيسى

“السعودية هي مملكة الإنسانية” هي ليست مجرد عبارة أو حبر على ورق بل تجسّد المملكة في مواقفها كافة المعاني المتضمنة في هذه العبارة، ولعل موقف خادم الحرمين الشريفين النبيل في مساعدة الشعب الباكستاني لهو أكبر دليل آني على ذلك، وأيضا الإعلان عن إنشاء مؤسسة الملك عبد الله العالمية للأعمال الإنسانية والخيرية التي ستحدث نقلة كبيرة في العمل الإنساني نظراً لشمولية أهدافها وكونها تحظى برعاية خاصة من خادم الحرمين الشريفين لمساعدة المنكوبين والمتضررين في أنحاء العالم كافة، فكل عام ومملكة الإنسانية بخير .

نائب الرئيس لعمليات النواقل

445675 125239 - كل الوطن

عبد العزيز العنقري

تظل المملكة هي محط الأنظار في منطقة الشرق الأوسط ووجهة كل المسلمين حول العالم لذا تجد حكومتنا الرشيدة هي الأكثر حرصاً على الاستقرار في المجالات كافة، كيف لا وهي تسير على خطى المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – الذي نسج الخطوط العريضة لسياسة المملكة، فجهود المملكة في سبيل توحيد كلمة المسلمين والعرب محل تقدير العالم أجمع، وبهذه المناسبة أتشرف بتهنئة قيادة بلادنا التي تعمل من أجل جمع كلمة المسلمين ووحدة صفهم، وادعوكم جميعاً أن تدعوا لهم بالتوفيق والسداد وأن يحفظهم الله ويرعاهم.

نائب الرئيس للعمليات المالية

445675 125238 - كل الوطن

م. طاهر الدباغ

إن من أهم آثار الوحدة الوطنية التي أسس دعائمها جلالة المغفور له الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود الأمن والاستقرار الاقتصادي الذي تعيشه المملكة اليوم، فنتيجة لذلك أصبحت محط أنظار كثير من الشركات العالمية التي تسعى إلى تطوير استثماراتها من خلال الفرص التي وفرتها المملكة لها، ففتح المجال أمام الشركات العالمية ساهم بشكل كبير في دفع عجلة الاقتصاد، كما وفر فرص عمل للشباب، إن احتفالنا بيوم الوطن هو استذكار لما قام به الملك المؤسس من عمل خلده التاريخ له، عندما أرسى دعائم هذا الوطن، وكفل له رخاء العيش والأمن.

نائب الرئيس الأول لتطوير أعمال المنشآت ومدير عام المنطقة الغربية

445675 125229 - كل الوطن

د. عقيل العقيل

تشهد الأعوام الثمانون الماضية على إنجازات ربما لن تجد لها مثيلاً حول العالم، فالنهضة الشاملة والنجاحات المتوالية هي انعكاس طبيعي للجهود الكبيرة التي بذلها الملك المؤسس عندما وحد هذه البلاد، فنحن الآن ننعم بالأمن والأمان واقتصاد ثابت ومستقر، ندعو الله أن يديم علينا نعمة الاتحاد تحت مظلة مملكتنا الحبيبة، ولهذا لا بد من توجيه الشكر لله أولاً على هذه النعمة، والاعتراف بالجميل لقيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز، وندعو بالرحمة للملك عبد العزيز – طيب الله ثراه – على توحيد مناطق المملكة كافة تحت راية التوحيد.

نائب الرئيس للشؤون التنظيمية

445675 125230 - كل الوطن

م. عصام الجبير

تتزامن الذكرى الثمانون لليوم الوطن مع الطفرة الاقتصادية الهائلة التي تعيشها المملكة في المجالات كافة، فبرغم الأزمة المالية العالمية وما تبعها من انهيارات في اقتصاديات دول مختلفة حول العالم إلا أن اقتصاد المملكة ظل شامخاً في مواجهة الأزمات، ولعل تقرير صندوق النقد الدولي الذي صدر أخيرا عن مدى قدرة اقتصاد المملكة في مواجهة الأزمة هو خير دليل على السياسات المالية السليمة التي تتبعها حكومة المملكة على ظل قيادة حكيمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – سلمه الله -، فهنيئاً لنا بقيادة حكيمة ذات نظرة بعيدة سديدة، ورحم الله جلالة الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود على ما قام به من عمل جبار لإرساء دعائم هذه البلاد المباركة.

نائب الرئيس للمباني والمرافق

445675 125231 - كل الوطن

م. سليمان الزهراني

لعل أبرز ما يميز المملكة هو التفاف المواطن مع قيادته، فتوحيد المملكة نعمة غالية من الله لا يشعر بها سوى مفتقديها، ولعل المثابرة في تحقيق الأهداف أيضاً هي سِمة مشتركة بين الحكومة والشعب، وقد سعت الحكومة الرشيدة إلى صعود سلم التنافسية العالمي وثابرت في سبيل تحقيق هذا الهدف الصعب، لذا نجد قطاع الأعمال بالمملكة يتمتع ببيئة تنافسية عالية وجو من الشفافية والمعايير الثابتة التي تصب في مصلحة الاقتصاد الوطني، وقد انعكس ذلك إيجابياً على تصنيف المملكة فهي الآن تحتل المرتبة الثانية في منطقة الشرق الأوسط كأكثر بيئة اقتصادية تنافسية.

مدير عام مبيعات قطاع الأعمال

* عن الإقتصادية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.