تسجيل الدخول

سعفة بنت الوطن .. تعايد الشعب السعودي .. من أكبر لوحة إعلانية في العالم

2010-09-23T16:46:00+03:00
2014-04-06T17:25:03+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير23 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سعفة بنت الوطن .. تعايد الشعب السعودي .. من أكبر لوحة إعلانية في العالم
محمد على احمد

جدة: في واحدة من أكبر اللوحات الإعلانية التي تنافس على عرش أكبر لوحة إعلانية في العالم ، تطل سعفة بنت الوطن من برج طريق الملك اليوم الأربعاء لتعايد الشعب

جدة: في واحدة من أكبر اللوحات الإعلانية التي تنافس على عرش أكبر لوحة إعلانية في العالم ، تطل سعفة بنت الوطن من برج طريق الملك اليوم الأربعاء لتعايد الشعب السعودي برسائل وطنية تؤكد على عمق التلاحم بين أطياف المجتمع ، وأن الوطنية هي الطريق لوطن مزدهر وآمن في عيده الثمانين الذي يصادف اليوم .


وأكد مراقبون للاستعدادات الوطنية في عيد الوطن الـ 80 أن مشاركة سعفة بنت الوطن ، على أكبر لوحة إعلانية في الشرق الأوسط ، والمنافسة بقوة على العالمية ، هي خطوة بارزة من مشروع سعفة بنت الوطن ، إلى لفت أنظار شعوب العالم ، لرسالة المواطنّة في بلادها، وإبراز أهمية اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، ون يكون حاضرا في المشهد العالمي.

كما هنأ فريق عمل مشروع سعفة بنت الوطن ، القيادة الرشيدة والشعب السعودي باليوم الوطني ، مؤكدة أن حضور سعفة بنت الوطن للمرة الأولى في يوم عزيز جاء لتأكيد دور المشروع في خدمة الوطن والمواطن ، وبث رسائل وطنية هامة في يوم هام كاليوم الوطني.

وشكرت الأميرة نوره بنت عبدالله ، المالك لمشروع برج طريق الملك الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز ، على تسهيل حضور سعفة في المكان الأبرز على مستوى البلاد ، إيمانا منه بأهمية الدور الذي تقدمه شخصية سعفة في إثراء الحياة والحضارة والتراث والمستقبل للإنسان السعودي ، وهذا ليس بمستبعد على شخصية مثل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد في تشجيع الكوادر الوطنية التي تسعي جاهدة لوضع بصمة سعودية في كل مكان 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.