تسجيل الدخول

إصابة طفل بطلق ناري..وشبان يثيرون الفوضى في تبوك

2010-09-23T19:23:00+03:00
2014-03-09T16:07:46+03:00
محليات
kolalwatn23 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
إصابة طفل بطلق ناري..وشبان يثيرون الفوضى في تبوك
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: قال موقع "سبق" أن طفلاً أصيب بطلق ناري, أثناء تدخل الدوريات الأمنية لفض الفوضى التي أحدثها بعض الشباب المراهقين

كل الوطن – متابعات: قال موقع “سبق” أن طفلاً أصيب بطلق ناري, أثناء تدخل الدوريات الأمنية لفض الفوضى التي أحدثها بعض الشباب المراهقين في مدينة تبوك مساء أمس الأربعاء, ضمن الاحتفالات باليوم الوطني.

وأضاف “سبق”: “إن الطفل تم نقله إلى مستشفى الملك خالد في تبوك, وأُدِخل العناية المركزة, وهو في حالة حرجة جداً, ورجحت المصادر وفاته, فيما تواجد أهله وأقاربه في المستشفى” .

وقد قامت الأجهزة الأمنية وقوات الطوارئ الخاصة بتعزيز وجودها في عديد من الأحياء التي شهدت تجمعات شبابية, للسيطرة على أي خروج على النظام, ومنع أي عبث في المنشآت, أو ارتكاب أي أعمال عنف.

وقالت المصادر: “إن الطفل أصيب أثناء تجمعات شبابية في حي النهضة في تبوك, وقيام بعضهم بارتكاب حالة من الفوضى, ورفضهم الاستجابة لتعليمات الأجهزة الأمنية والاحتفال بالمناسبة الوطنية العزيزة على الجميع بالفرحة والهدوء, وأن أحد رجال الدوريات قام بإطلاق النار، مخالفاً التعليمات المشددة التي تحظر على رجال الأمن, إطلاق أي نار على المتجمهرين والاكتفاء بالإرشادات والتوجيهات وضبط المخالفين”, وأضافت المصادر: “إن تحقيقات عاجلة تجريها الجهات المختصة مع الجندي الذي أطلق النار, وإنه تم توقيفه الآن، حيث يخضع للتحقيقات هو وآخرون كانوا معه“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.