تسجيل الدخول

رئيس الهلال : الأخطاء نتحملها جميعاً .. ولو استطعت لقبلت رؤوس المشجعين

2010-09-24T02:59:00+03:00
2014-03-09T16:07:50+03:00
غير مصنف
kolalwatn24 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
رئيس الهلال : الأخطاء نتحملها جميعاً .. ولو استطعت لقبلت رؤوس المشجعين
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: شدد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنهم سيسعون للاستفادة من الأخطاء التي وقعوا فيها في لقائهم مع الغرافة القطري في إياب الدور

كل الوطن – متابعات: شدد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنهم سيسعون للاستفادة من الأخطاء التي وقعوا فيها في لقائهم مع الغرافة القطري في إياب الدور الربع نهائي من دوري أبطال آسيا.

 

جاء ذلك خلال تصريحه للموقع الرسمي لنادي الهلال على شبكة الانترنت حيث ذكر “بكل صراحة لم نقدم ما كان متوقعا منا خصوصا أن نتيجة الذهاب في الرياض كانت لصالحنا لكن هذا هو حال كرة القدم ولا زلت أؤكد أن مباريات كرة القدم لا تنتهي إلا بإطلاق الحكم لصافرته النهائية. كانت هناك أخطاء نتحملها جميعا وما حدث في الدوحة درس لنا جميعاً دون استثناء، لكن سنسعى جاهدين للاستفادة من كافة الأخطاء التي وقعنا بها لتلافيها.

 

وفي سؤال عن استمرار البلجيكي جيرتس من عدمه في إدارة الفريق الفنية ذكر أنهم يعملون جاهدين إلى الإبقاء على جيرتس حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي والمحاولات جارية حاليا مع الأشقاء في الجامعة المغربية وفي حال لم يستمر لدينا خيارات عدة ونقوم بدراستها وسيتم الإعلان عن اسم المدرب في حينه.

 

كما قدم الرئيس الهلالي شكره العميق لجماهير فريقه قائلاً “لا أجد ما أقوله لهذه الجماهير الوفية والتي كان لها بعد توفيق الله الدور الأكبر في كافة اللقاءات الآسيوية. كما أقدم شكري الجزيل لجمهور الهلال العظيم الذي ساندنا في الرياض والدوحة والذي كان هو سبب تأهلنا لنصف النهائي بعد توفيق الله سبحانه ولو استطعت أن أقبل رأس كل فرد منهم لفعلت، فلهم مني كل الشكر والعرفان وأسأل الله أن يقدرنا على رد جميلهم وإسعادهم. وأعد كافة الجماهير أن يشاهدوا المستوى الحقيقي للفريق في المباراتين التي ستجمعنا بذوب آهان الإيراني”.

المصدر: الاقتصادية الإلكترونية


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.