تسجيل الدخول

المسرحي التونسي المنصف السويسي يعترف على «الهواء» بخيانة زوجته

2010-09-24T14:17:00+03:00
2014-03-09T16:07:50+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn24 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المسرحي التونسي المنصف السويسي يعترف على «الهواء» بخيانة زوجته
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: اعترف الفنان والمسرحي التونسي المنصف السويسي بخيانة زوجته خلال إجابته عن سؤال على الهواء مباشرة في برنامج تلفزيوني على قناة

كل الوطن – متابعات: اعترف الفنان والمسرحي التونسي المنصف السويسي بخيانة زوجته خلال إجابته عن سؤال على الهواء مباشرة في برنامج تلفزيوني على قناة «حنبعل» التونسية الخاصة، مؤكداً أنه لم يخنها فكرياً.

كما برر اعترافه بقوله: «أن أمارس الخيانة واعترف بها أفضل لي من أن أمارس الكذب».

ولم يقف السويسي عند هذا التصريح، بل أكد أنه لا يجد حرجاً في الاعتراف لزوجته بمغامراته العاطفية، معتبراً أن مسألة الحب والميل للجنس الناعم يعد شعوراً غريزياً عند أي رجل، خصوصاً الشرقي، وهو ميل ليس مرتبطاً بالعمر أو الحالة المدنية، على حد قوله.

وفي مقابل ذلك، شدد على حبه الشديد لزوجته الممثلة التونسية خديجة السويسي، والذي جمعته بها قصة حب تكللت بالزواج وتواصلت لأكثر من 4 عقود.

من جانبها، أعربت زوجته التي حضرت البرنامج عن تفهمها لطبيعة زوجها وحالات «الضعف العاطفي» التي تعتريه، مؤكدة أن علاقتها بشريك حياتها تتجاوز الحب إلى الصداقة والتفهم لنفسية الإنسان، كونه «خطاء بطبعه وليس ملاكاً». مضيفة أن دوام العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة يتطلب درجة من الوعي للطرفين لتجاوز حكايات وصفتها بـ «الفارغة»، مبينة أن المرأة أيضاً غير معصومة بدورها من الخطأ.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.