تسجيل الدخول

وزارة الثقافة والإعلام وأمانة جدة تحتفيان باليوم الوطني

2010-09-24T16:49:00+03:00
2014-03-09T16:07:52+03:00
محليات
kolalwatn24 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وزارة الثقافة والإعلام وأمانة جدة تحتفيان باليوم الوطني
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أقامت وزارة الثقافة والإعلام بالتنسيق مع أمانة محافظة جدة مساء اليوم احتفالية خاصة باليوم الوطني وذلك بمقر فعاليات  

كل الوطن – الرياض: أقامت وزارة الثقافة والإعلام بالتنسيق مع أمانة محافظة جدة مساء اليوم احتفالية خاصة باليوم الوطني وذلك بمقر فعاليات واحتفالات الأمانة في أبحر الجنوبية .

واشتمل الحفل الذي بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم على عدد من الفقرات حيث ألقى وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد لشؤون التلفزيون المهندس صالح بن عبدالعزيز المغيليث كلمة أوضح فيها الشعور الوطني بهذه المناسبة و مدى اهتمام أجهزة الإعلام بتغطية اليوم الوطني ولما يقدمه الشباب في هذا اليوم تعبيرا عن فرحتهم به .

من جانبه أكد الممثل فايز المالكي في كلمة نيابة عن شباب وإعلاميي الوطن على الدعم المتواصل من ولاة الأمر للاحتفال باليوم الوطني الذي يمثل حجر الأساس للمملكة، وما يسترعيه من اهتمام الجميع للنهوض بها، ووضعها في مصاف الدول المتقدمة.

عقب ذلك قدم الشاعر سعود الشيخ قصيدة وطنية ، بعدها عرض وثائقي عن تاريخ المملكة وجهود الملك المؤسس في توحيد البلاد وما أعقبه من جهود أبنائه ملوك البلاد والعمل الدؤوب على النهضة الشاملة في المملكة وما تشهده حاليا على يد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- من وثبة حضارية متميزة .

كما شمل الحفل نشيداً وطنيا بعنوان ” قبلة الأوطان ” إضافة إلى عروض شعبية متنوعة .

وفي نهاية الحفل كرم وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد لشؤون التلفزيون معالي أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبوراس وكذلك المشاركين في الحفل .

 

 واس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.