تسجيل الدخول

هيئة الاتصالات تبدأ استقبال طلبات التسجيل تحت النطاق (.السعودية) الاثنين القادم

2010-09-25T16:27:00+03:00
2014-03-09T16:07:56+03:00
محليات
kolalwatn25 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
هيئة الاتصالات تبدأ استقبال طلبات التسجيل تحت النطاق (.السعودية) الاثنين القادم
كل الوطن

الرياض : واس: أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن إطلاق المرحلة العامة من مراحل تسجيل أسماء النطاقات العربية تحت النطاق العربي (.السعودية)

كل الوطن: الرياض: أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن إطلاق المرحلة العامة من مراحل تسجيل أسماء النطاقات العربية تحت النطاق العربي (.السعودية) وذلك من خلال بدء استقبال طلبات التسجيل اعتباراً من يوم الاثنين القادم.

 

وبحسب خبر نشرته وكالة الانباء السعودية فقد أوضحت الهيئة أن التسجيل سيكون إلكترونيا فقط من خلال موقع المركز السعودي لمعلومات الشبكة (www.nic.net.sa) علماً بأن باب التسجيل سيكون متاحاً أمام الجميع حسب الأسبقية وحسب اللوائح المنظمة لعملية التسجيل المتاحة للإطلاع على موقع المركز مبينةً أن هذه الخطوة تأتي في سياق جهود الهيئة لرفع معدلات استخدام الإنترنت من قبل المواطنين في المملكة.

 

وأفادت أنه يمكن الإطلاع على اللوائح الجديدة المختصة بتنظيم أسماء النطاقات العربية عبر الموقع الالكتروني للمركز السعودي لمعلومات الشبكة (www.nic.net.sa).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.