تسجيل الدخول

موبايلي الراعي الرسمي لفعاليات سوق عكاظ الثقافي الرابع

2010-09-26T17:31:00+03:00
2017-07-13T14:49:45+03:00
محليات
kolalwatn26 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
موبايلي الراعي الرسمي لفعاليات سوق عكاظ الثقافي الرابع
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: ترعى شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) رسمياً فعاليات سوق عكاظ الثقافي الرابع الذي تنطلق فعالياته يوم غد الثلاثاء التاسع عشر من شهر شوال الموافق

كل الوطن – الرياض: ترعى شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) رسمياً فعاليات سوق عكاظ الثقافي الرابع الذي تنطلق فعالياته يوم غد الثلاثاء التاسع عشر من شهر شوال الموافق الثامن والعشرون من شهر سبتمبر بمحافظة الطائف، وتحضى هذه المناسبة الثقافية التاريخية برعاية سامية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود حفظة الله.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة الإشرافية العليا لسوق عكاظ و المهندس خالد الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي قد وقعا في وقت سابق عقد رعاية موبايلي لفعاليات سوق عكاظ لمدة ثلاث سنوات.

وسوف يقوم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بافتتاح فعاليات سوق عكاظ، كما يقوم سموه  بوضع حجر الأساس لخيمة سوق عكاظ التي ستقام على مساحة أربعة آلاف متر مربع وتضم قاعة كبرى تتسع لما يزيد على ثلاثة آلاف شخص إضافة إلى قاعات الانتظار والمكاتب والخدمات المساندة.

وبهذه المناسبة أكد نائب الرئيس التنفيذي للاتصال والعلاقات العامة بشركة موبايلي الأستاذ حمود الغبيني أن رعاية موبايلي لمناسبة ثقافية تاريخية هامة وتحضى برعاية ملكية سامية هو بكل تأكيد شرف نالته موبايلي، فدعم الجهود المميزة التي تسعى إلى إبراز دور المملكة في نشر التراث الثقافي الإسلامي والعربي الذي كانت تزدهر به جزيرة العرب، والتعريف به هو واجب يقع على عاتق القطاع الخاص.

وأشار الغبيني إلى أن الجهود الكبيرة التي يقوم بها سمو الأمير خالد الفيصل في سبيل تطوير فعاليات سوق عكاظ سوف يكون لها الأثر الكبير في النجاح الذي سيحققه، فالعمل الذي يرى على أرض الواقع يؤكد ذلك.

الجدير بالذكر أن موبايلي ومنذ تأسيسها كانت سباقة في رعاية المناشط الاجتماعية وساهمت بشكل مباشر في تطوير الدعم لها، وتفعيل دور القطاع الخاص في المجتمع، وكانت لها بصمة واضحة في الأعوام الأخيرة في دعم عجلة التطور في المهرجانات والمناسبات الاجتماعية بجميع أطيافها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.