تسجيل الدخول

مصادر كنسية لـ "كل الوطن": البابا شنودة سيعتذر عن افتراءات الأنبا بيشوي على التليفزيون

2010-09-26T19:40:00+03:00
2014-03-09T16:08:00+03:00
عربي ودولي
kolalwatn26 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مصادر كنسية لـ "كل الوطن": البابا شنودة سيعتذر عن افتراءات الأنبا بيشوي على التليفزيون
كل الوطن

القاهرة- كل الوطن- محمد عارف: أكدت مصادر كنسية لموقع "كل الوطن" أنه من المتوقع أن "يقدم البابا شنودة ما يشبه الاعتذار للمسلمين حول التصريحات التي أدلى بها الأنبا

القاهرة- كل الوطن- محمد عارف: أكدت مصادر كنسية لموقع “كل الوطن” أنه من المتوقع أن “يقدم البابا شنودة ما يشبه الاعتذار للمسلمين حول التصريحات التي أدلى بها الأنبا بيشوي، سكرتير المجمع المقدس في الكنيسة القبطية والذي يعتبر المسؤول الثاني بالكنيسة، يوم الأربعاء الماضي”.

وأشارت المصادر الكنسية، والتي رفضت ذكر اسمها، إلى أن “ضغوطاً مورست على البابا طوال الأسبوع الماضي سواء من داخل الكنيسة أو خارجها أجبرته على  الاعتذار من خلال ظهوره المتوقع على شاشة التليفزيون المصري مساء اليوم الأحد”.

 وأضافت المصادر أن “الضغوط زادت بعدما انتقدت مؤسسة الأزهر تصريحات الأنبا بيشوي والذي زعم فيها أن بعض الآيات جرى إقحامها في المصحف بعد وفاة الرسول محمد من خلال أحد خلفائه”. وهو ما يتناقض مع ما هو معلوم من أن “الرسول نزلت عليه كافة الآيات القرآنية من أمين الوحي جبريل خلال حياته”.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.