تسجيل الدخول

وزارة الثقافة والإعلام تجهز مركزاً إعلامياً بسوق عكاظ

2010-09-26T19:36:00+03:00
2017-07-13T14:49:39+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير26 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وزارة الثقافة والإعلام تجهز مركزاً إعلامياً بسوق عكاظ
كل الوطن

كل الوطن- الطائف – واس: جهزت وزارة الثقافة والإعلام بتعليمات من معالي الوزير الدكتور عبدالعزيز بن محي الدين خوجة مركزاً إعلامياً بموقع سوق عكاظ الثقافي في العرفاء

كل الوطن- الطائف – واس: جهزت وزارة الثقافة والإعلام بتعليمات من معالي الوزير الدكتور عبدالعزيز بن محي الدين خوجة مركزاً إعلامياً بموقع سوق عكاظ الثقافي في العرفاء بالطائف زود بمختلف وسائل التقنية لخدمة الإعلاميين في التواصل مع مؤسساتهم الإعلامية المختلفة.

ويضم المركز الذي جهز بإشراف وكيل الوزارة المساعد للإعلام الداخلي المشرف على المكتبات العامة الدكتور عبدالعزيز بن صالح العقيل عدداً كبيراً من أجهزة الحاسب الآلي مع الطابعات وخطوط الإنترنت وأجهزة الفاكسميلي وآلات التصوير وأجهزة التليفزيون والفيديو لعرض الأفلام الوثائقية عن المملكة.

كما أقامت الوزارة بموقع السوق جناحاً للمطبوعات يضم نحو 10 آلاف كتاب تحمل مابين 700 إلى 800 عنوان جديد من إصدارات الأندية الثقافية الأدبية بالمملكة إضافة إلى مجموعات متنوعة من كتب الأطفال التي ستوزع على ضيوف وزوار السوق.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.