تسجيل الدخول

القبض على مهرب أطفال أثناء محاولته تهريب طفلين إلى السعودية

2010-09-26T23:43:00+03:00
2014-03-09T16:08:01+03:00
عربي ودولي
kolalwatn26 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
القبض على مهرب أطفال أثناء محاولته تهريب طفلين إلى السعودية
كل الوطن

كل الوطن – صنعاء – فؤاد العلوي: ألقت السلطات اليمنية القبض على مهرب للأطفال أثناء ما كان يحاول تهريب طفلين اثنين إلى المملكة العربية السعودية. وأكدت الأجهزة الأمنية

كل الوطن – صنعاء – فؤاد العلوي: ألقت السلطات اليمنية القبض على مهرب للأطفال أثناء ما كان يحاول تهريب طفلين اثنين إلى المملكة العربية السعودية. وأكدت الأجهزة الأمنية التابعة لمنطقة حرض الحدودية أن المهرب الذي يبلغ من العمر 25 عاما كان يحاول تهريب طفلين من محافظة عمران تتراوح أعمارهما بين 10-11، مشيرة إلى أنها قامت باحتجاز المهرب فيما سلمت الطفلين لمركز الطفولة في حرض.

وتعد اليمن أحد مصادر تهريب الأطفال دوليا، حيث يتم تهريب الأطفال اليمنيين، وبالأخص الذكور، للمملكة العربية السعودية، ويتم استخدامهم كمتسولين، أو باعة متجولين، وعمال غير مهرة.

وفي سياق متصل تسلمت السلطات اليمنية سبعة أطفال من السلطات السعودية تتراوح أعمارهم بين 13-15 عاماً ضبطتهم على أراضيها وهم مقيمين بطريقة غير شرعية.

وقال موقع وزارة الداخلية اليمنية إن الوزارة قامت بتسليم الأطفال المرحلين من الجانب السعودي في مركز الطفولة بمديرية حرض لتسليمهم في وقت لاحق لأوليا أمورهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.