تسجيل الدخول

إحالة قضية الاعتداء على مدير مستشفى حائل إلى الادعاء العام

2010-09-27T14:00:00+03:00
2014-04-06T17:31:13+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير27 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
إحالة قضية الاعتداء على مدير مستشفى حائل إلى الادعاء العام
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: أحالت شرطة منطقة حائل قضية رجلي الأمن والسلامة المتهمين بالاعتداء على مدير مستشفى الملك خالد في المنطقة الدكتور فواز الراشد أمس، إلى هيئة

كل الوطن – متابعات: أحالت شرطة منطقة حائل قضية رجلي الأمن والسلامة المتهمين بالاعتداء على مدير مستشفى الملك خالد في المنطقة الدكتور فواز الراشد أمس، إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال الإجراءات؛ تمهيدا لإحالتها للمحكمة الشرعية.

وبحسب عدد الاثنين 27 / 09/ 2010 من صحيفة (عكاظ) فلا يزال الدكتور الراشد يتلقى العلاج في قسم الباطنية في المستشفى، في حين تعرض أحد رجلي الأمن لقطع في أوتار اليد اليمنى بعد تهشم زجاج مكتب المدير أثناء حادثة الاعتداء.

وأرجع رجلا الأمن سبب الاعتداء بحسب اعترافاتهما، للفصل وخصومات مالية من مرتباتهم الشهرية التي لا تتجاوز ألفي ريال خلال الفترة الماضية.

من جهته، وجه مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة الدكتور نواف بن عبدالعزيز الحارثي بمتابعة حادثة الاعتداء على مدير المستشفى، عبر الإطلاع على مجريات التحقيق بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وأكد الحارثي أن الوزارة تحرص على متابعة منسوبيها، مضيفاً أن الاعتداء على موظف أثناء تأدية مهمات عمله من التجاوزات التي لن تسمح الوزارة في التهاون بها وفق الأنظمة المنصوصة في هذا الشأن.

وقال مدير صحة المنطقة «إن مدير المستشفى يتمتع بصحة جيدة الآن، وسيتم الإذن له بالخروج من المستشفى بعد الاطمئان على حالته الصحية، ليبدأ في مزاولة مهمات عمله من جديد».

من جانبه، أوضح الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة المقدم عبدالعزيز الزنيدي، أنه جرى إحالة القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، بعد انتهاء مركز الشرطة من كافة إجراءات التحقيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.