تسجيل الدخول

تنسيق بين بين شرطتي جدة والرياض يقود إلى مخبأ رافيا وسحر

2010-09-27T14:32:00+03:00
2014-04-06T17:31:10+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير27 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
تنسيق بين بين شرطتي جدة والرياض يقود إلى مخبأ رافيا وسحر
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: قاد تنسيق أمني بين شرطتي جدة والرياض في الوصول إلى الطفلتين، رافيا وسحر، اللتين توارتا عن الأنظار في الكورنيش البحري شمالي جدة ليل الأربعاء

كل الوطن – متابعات: قاد تنسيق أمني بين شرطتي جدة والرياض في الوصول إلى الطفلتين، رافيا وسحر، اللتين توارتا عن الأنظار في الكورنيش البحري شمالي جدة ليل الأربعاء الماضي. ونجحت السلطات في التوصل أمس إلى مخبئهما في العاصمة الرياض، وتحفظت على والدتهما التي تحوم حولها شكوك في إخفاء طفلتيها على خلفية مشاكل أسرية. وأشارت معلومات بحسب صحيفة «عكاظ» إلى أن أجهزة الأمن في جدة حصلت على إفادات عن وجود رافيا وسحر في مخبأ والدتهما في الرياض، وأجرت عمليات تنسيق واسعة مع أمن العاصمة انتهت بالوصول إلى الطفلتين.

يشار إلى أن الشكوك ظلت تحوم حول الأم منذ الساعات الأولى للواقعة وتأكدت سلطات التحقيق من الفرضية بعد معلومات وردت من إحدى السيدات أن والدة الطفلتين أبلغتها عن وجودهما برفقتها في الرياض. وتجري السلطات المختصة ترتيبات خاصة لإعادة الطفلتين إلى شقيقهما المكلف برعايتهما في جدة، فيما ستتم إحالة الأم إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام. يشار إلى أن رافيا وسحر توارتا عن الأنظار مساء الأربعاء من محيط مسجد الرحمة في كورنيش شمالي جدة. وبحثت الأسرة عنهما في كل مكان قبل أن تتقدم ببلاغ رسمي إلى سلطات الأمن موجهة اتهاما صريحا ضد والدتهما بالضلوع في اختفائهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.