تسجيل الدخول

مصطفى الآغا: مفاجآت "صدى الملاعب" هي تميزه

2010-09-27T15:18:00+03:00
2014-04-06T17:31:07+03:00
غير مصنف
كل الوطن - فريق التحرير27 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مصطفى الآغا: مفاجآت "صدى الملاعب" هي تميزه
كل الوطن

كل الوطن – متابعات:عاد برنامج صدى الملاعب الذي يبث على شاشة "إم بي سي" بثوب ورؤية جديدة وافكار جديدة ليحافظ البرنامج على تألقه ومكانته كأفضل برنامج رياضي

كل الوطن – متابعات:عاد برنامج صدى الملاعب الذي يبث على شاشة “إم بي سي” بثوب ورؤية جديدة وافكار جديدة ليحافظ البرنامج على تألقه ومكانته كأفضل برنامج رياضي عربي يتحدث عن كرة القدم من المحيط إلى الخليج بحيادية مطلقة منحته جوائز التميز والتكريم داخل المملكة وخارجها.

وقد تحدث مقدم البرنامج مصطفى الآغا وقال: إن فريق العمل يسعى جاهدا لتقديم أفضل التقارير الإخبارية والمنوعة وسيغطي كل البطولات التي تجرى في المنطقة والعالم ميدانيا.

وستكون فقرة (لقاء مع الزميل الرئيس) واحدة من مفاجآت البرنامج الجديدة وهي لقاء شفاف وصريح مع رؤساء تحرير الصحف السياسية السعودية والعربية يتحدثون فيه ربما لأول مرة عن الرياضة وعن خلفياتهم حتى ميولهم الرياضية وسيكون هناك مفاجآت سيتم إعلانها لأول مرة.

واضاف”الاغا ان من جديد البرنامج أيضا فقرة (أين هم) وهي تبحث عن أحوال نجوم الكرة العرب والمدربين السابقين وماذا يفعلون لكسب رزقهم وأين يعملون كذلك فقرة (مواقف في حياتهم) يتحدث فيها نجوم الكرة العرب عن حياتهم الرياضية والشخصية إضافة لأطرف المواقف وأكثرها حزنا.

واختتم الاغا: ان من فقرات البرنامج الجديدة أيضا التركيز على الحالات الانسانية الرائعة وتسليط الضوء على الأشراقات التي نفتخر بها من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتأتي هذه المفاجات سّر تميز برنامج”صدى الملاعب”. كما وعد الاغا مشاهدي البرنامج بمزيد من الفقرات الجديدة ومنها لقاءات حصرية مع كبار نجوم العالم بالاضافة الى الجوائز المغرية ابتداء من يوم 3 اكتوبر المقبل.

المصدر: صحيفة (الرياض)


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.