تسجيل الدخول

مركز الملك عبد العزيز للحوار يطلق قناة الحوار على موقع اليوتيوب

2010-09-28T16:36:00+03:00
2014-03-09T16:08:05+03:00
محليات
kolalwatn28 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مركز الملك عبد العزيز للحوار يطلق قناة الحوار على موقع اليوتيوب
كل الوطن

الرياض – واس: أطلق مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني قناة خاصة بفعاليات الحوار على موقع اليوتيوب "you tube " في شبكة الإنترنت ، تتضمن أبرز

الرياض – واس: أطلق مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني قناة خاصة بفعاليات الحوار على موقع اليوتيوب “you tube ” في شبكة الإنترنت ، تتضمن أبرز الفعاليات وجلسات اللقاءات الوطنية التي عقدها المركز .

ويأتي إطلاق القناة في إطار الجهود المستمرة والدؤبة التي يبذلها مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في مجال نشر ثقافة الحوار من خلال جميع قنوات الاتصال المتاحة .

وحظيت القناة منذ إطلاقها بمتابعة واهتمام من المتعاملين مع شبكة الإنترنت ، حيث بلغ عدد المشاهدات منذ إطلاق القناة وحتى الآن نحو 15.000 مشاهده.

وأوضح نائب الأمين العام الدكتور فهد السلطان ، أن إطلاق القناة يعد خطوة جديدة من خطوات المركز التي تضاف إلى جهوده المستمرة في مجال نشر ثقافة الحوار .

وقال الدكتور السلطان ” إن المشروع يندرج تحت الجهود والأهداف السامية التي يعمل على تحقيقها مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني للوصول بثقافة الحوار إلى جميع شرائح المجتمع وذلك من خلال ابتكار المبادرات الجديدة التي من شانها أن تدعم مسيرة الحوار الوطني وترسخ مفاهيمه في المجتمع للوصول به إلى ما يحقق طموحات وتطلعات المواطنين ” .

وأكد السلطان على أن القناة لا تزال في مراحلها التجريبية وهي خطوة من خطوات المركز الجديدة نحو فتح آفاق أرحب لنشر ثقافة الحوار واستخدام جميع الوسائل الإعلامية المتاحة لهذا الهدف ، ومن أبرزها وسائل التي أصبحت تسمى بالإعلام الحديث .

وبين الالسلطان إن المركز يتطلع أن تساهم القناة في تثقيف وتطوير مدارك الشباب الذين يعتبرون هم النسبة الكبرى من مستخدمي الإنترنت في مجال ثقافة الحوار وأهميته في بناء المجتمع .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.