تسجيل الدخول

مكتبة الملك عبدالعزيز تقيم احتفال لأطفال الرياض

2010-09-28T20:39:00+03:00
2014-03-09T16:08:06+03:00
محليات
kolalwatn28 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مكتبة الملك عبدالعزيز تقيم احتفال لأطفال الرياض
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: تقيم مكتبة الملك عبدالعزيز العامة غداً الأربعاء احتفالية خاصة للأطفال بمناسبة الذكرى الثمانين لملحمة توحيد المملكة والاحتفال باليوم الوطني.

كل الوطن – الرياض: تقيم مكتبة الملك عبدالعزيز العامة غداً الأربعاء احتفالية خاصة للأطفال بمناسبة الذكرى الثمانين لملحمة توحيد المملكة والاحتفال باليوم الوطني.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية تتضمن الاحتفالية والتي تنظمها المكتبة النسائية بمقرها بحي الروضة بمدينة الرياض ومكتبة الطفل , وتستمر على مدار يومين عدداً من الفعاليات المتنوعة تشمل عروض مسرحية وأناشيد وطنية ومعرض للصور الفوتوغرافية يحكى صفحات من تاريخ المملكة العريق وحاضرها الزاهر , ولوحات تراثية متنوعة.

وحرصت إدارة المكتبة النسائية على توجيه الدعوة لكل أطفال العاصمة من البنين والنبات للمشاركة في الاحتفالية والاحتفال بيوم الوطن.

وأوضحت المشرفة على مكتبة الملك عبدالعزيز النسائية الأستاذة نوره الناصر أن الاحتفالية تهدف إلى ترسيخ قيم الانتماء للوطن في نفوس الأطفال وتعريفهم على صفحات مشرفة من تاريخ الآباء والأجداد , وبيان مسؤوليتهم في مواصلة مسيرة العطاء بالعلم والعمل.

وأكدت الناصر أن فعاليات الاحتفال بيوم الوطن سوف تنطلق في تمام الساعة الخامسة وتستمر حتى التاسعة مساءاً خلال يومي الأربعاء والخميس تحت إشراف عدد من التربويات ومنسوبات المكتبة , مشيرة إلى أن الدعوة عامة لجميع الأطفال من سن 5 – 15 سنة للبنات ومن 5 – 8 سنوات للأولاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.