الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد: سوق عكاظ أنموذج للسياحة الثقافية والتراثية

kolalwatn
2017-07-13T14:48:57+03:00
محليات
kolalwatn28 سبتمبر 2010آخر تحديث : الخميس 13 يوليو 2017 - 2:48 مساءً
الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد: سوق عكاظ أنموذج للسياحة الثقافية والتراثية
كل الوطن

الطائف – كل الوطن – محمد عارف:أعرب صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد وزير التربية والتعليم عن سعادته وفخره بما شاهده في أثناء زيارته لمعرض جائزة

الطائف – كل الوطن – محمد عارف:أعرب صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد وزير التربية والتعليم عن سعادته وفخره بما شاهده في أثناء زيارته لمعرض جائزة سوق عكاظ الرابع للخط العربي والتصوير الضوئي والمقام بسوق عكاظ بالطائف.

وأشار الأمير فيصل إلى الاهتمام والدعم والرعاية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراءلسوق عكاظ والذي وصفه بأنه “يمثل أنموذجا للسياحة الثقافية والتراثية من خلال فعالياته المتنوعة”.

وكان في استقبال الأمير فيصل، لدى وصوله مقر المعرض، مدير الإدارة العامة للتربية والتعليم بالطائف محمد سعيد أبو راس ومجموعة من أبناء الكشافة الذين قدموا نشيدا ترحيبيا بسموه.
وحسب ما أشارت إليه وكالة الأنباء السعودية واس فقد تجول سموه في أرجاء المعرض واطلع على محتوياته واستمع إلى شرح من المحكم الدولي في الخط العربي عبدالرحمن أمجد عن محتويات المعرض من أعمال فنية في مجالي الخط العربي والتصوير الضوئي. كما اطلع على نماذج من الخطوط المميزة لبعض طلاب المرحلة الابتدائية بمدارس الطائف .
يذكر أن عدد المشاركين في جائزة سوق عكاظ الثقافي الرابع في الخط العربي بلغ 186 مشاركا شاركوا بنحو 432 عملاً منهم 45 مشاركاً محترفاً و141 مشاركاً هاو من داخل المملكة ومن خارجها وصل منهم الى مرحلة الفرز النهائية 10 متسابقون.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.