تسجيل الدخول

الأمير خالد الفيصل يضع حجر الأساس لعدد من المشروعات الاستثمارية والسياحية بالطائف

2010-09-28T20:28:00+03:00
2014-03-09T16:08:06+03:00
محليات
kolalwatn28 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الأمير خالد الفيصل يضع حجر الأساس لعدد من المشروعات الاستثمارية والسياحية بالطائف
كل الوطن

كل الوطن- الطائف – محمد عارف: في مشهد عاد بالأذهان إلى أربعة عقود مضت، رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز، أمير منطقة مكة المكرمة

كل الوطن- الطائف – محمد عارف: في مشهد عاد بالأذهان إلى أربعة عقود مضت، رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز، أمير منطقة مكة المكرمة حفل وضع حجر الأساس لعدد من مشروعات شركة الطائف للاستثمار والسياحة, وذلك بفندق رمادا. حيث شهد نفس الموقع تدشين جلالة الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود- رحمه الله – لطريق (كرا) الرابط بين مكة المكرمة والطائف والذي يسر السبيل في الوصول للبيت العتيق.

وكان الأمير خالد قد قام بجولة في المعرض المعد لهذه المناسبة وأطلع على محتوياته التي اشتملت على صور لجلالة الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله ـ أثناءافتتاحه لطريق كرا القديم عام 1385هـ وصور حديثة للطريق في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وصور لقرية الكر السياحية وللوحدات السكنية السياحية الجديدة ولمشروع تطوير استراحات طريق كرا السياحية إضافة إلى مجسم لفندق شركة الطائف للتطوير العقاري.
بعد ذلك ألقى عامر اللويحق، رئيس مجلس إدارة شركة الطائف للاستثمار والسياحة، كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة مكة المكرمة على رعايته حفل تدشين ووضع حجر الأساس لمشاريع الشركة السياحية والتنموية. وقال اللويحق إن “الزمن يعيد نفسه في هذا اليوم حيث تضعون حجر الأساس لما يخدم عابري الطريق من زوار الطائف الذي يستروحون عبق مجده ويستأنسون بالسياحة في الهدا مستشهداً” بقول سموه لمجلس الإدارة “أعملوا بخطط واستعينوا بأهل الخبرة وأعلموا أن الطائف أكبر من أي خطط أو استثمار”. واضاف قائلاً “نحن ملتزمون بهذه الكلمات عاقدون العزم إن شاء الله على المضي إلى وضع ترسم فيه السياحة لوحة جاذبة تنافس أجمل المصائف وتصل إلى بعض من طموحاتكم الكبيرة “.
 وكان في استقبال صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز، لدى وصوله مقر الحفل، معالي محافظ الطائف فهد بن عبد العزيز بن معمر ومعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص ومعالي مدير جامعة الطائف الدكتور عبد الإله باناجه وأمين الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء جزاء العمري ومدير شرطة الطائف اللواء مسلم الرحيلي

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.