تسجيل الدخول

خوجة يدشن موقع نادي الطائف الأدبي الإلكتروني

2010-09-28T22:48:00+03:00
2014-03-09T16:08:07+03:00
محليات
kolalwatn28 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
خوجة يدشن موقع نادي الطائف الأدبي الإلكتروني
كل الوطن

الطائف – محمد عارف – كل الوطن: في حضور الدكتور حمد الكواري، وزير الثقافة والفنون والتراث في دولة قطر، دشن الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة،

الطائف – محمد عارف – كل الوطن: في حضور الدكتور حمد الكواري، وزير الثقافة والفنون والتراث في دولة قطر، دشن الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة، وزير الثقافة والإعلام موقع نادي الطائف الأدبي الثقافي الإلكتروني. كما وقع خوجة النسخ الأولى لـ 11 كتابا جديدا ودوريتين من مطبوعات النادي لشهري رمضان وشوال من العام الجاري.

وقد خوجة هدية تذكارية بهذه المناسبة لمعالي وزير الثقافة والفنون والتراث القطري. كما قدم وزير الثقافة والفنون والتراث القطري درع الدوحة عاصمة الثقافة العربية لرئيس نادي الطائف الأدبي.

وتجول كل من خوجة والكواري في بعض مرافق النادي المختلفة اطلعا خلالها على تجهيزاتها واستمع إلى شرح عن الأعمال والمهام التي تقوم بها وكان من بين المرافق المعرض النسائي للفنون التشكيلية بالنادي.
وفي بداية الحفل المعد لهذه المناسبة ألقى رئيس النادي الثقافي حماد السالمي كلمة استعرض خلالها الإنجازات التي حققها النادي خلال الأشهر الماضية من العام الجاري والتي اشتملت على ثلاثين فعالية منبرية وإصدار 20 كتابا جديدا إضافة إلى خمس كتب من المتوقع أن تصدر خلال الأسبوعين القادمين.

بعد ذلك ألقت سارة الأزوري، نائبة رئيس اللجنة النسائية بالنادي، كلمة عبر الدائرة الصوتية عبرت فيها عن شكرها لمعالي وزير الثقافة والإعلام على ما يوليه من اهتمام ودعم ومتابعة لكافة المناشط الثقافية.
وأبرزت الجهود التي تقوم بها اللجنة الثقافية النسائية من خلال البرامج التي تناط بها والتطلعات التي تسعى إلى تحقيقها في سبيل الارتقاء بالجانب الثقافي المقدم من اللجنة.
وفي نهاية الحفل قام كل من الدكتور خوجة و الدكتور الكواري بجولة تفقدا خلالها مرافق النادي المختلفة حيث اطلعا على تجهيزاتها واستمعا إلى شرح عن الأعمال والمهام التي تقوم بها. وكان من بين المرافق المعرض النسائي للفنون التشكيلية بالنادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.