تسجيل الدخول

حالات إغماء بين مراجعات مكتب تعليم الوسط في جدة

2010-09-29T16:41:00+03:00
2014-03-09T16:08:10+03:00
محليات
kolalwatn29 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حالات إغماء بين مراجعات مكتب تعليم الوسط في جدة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: تسبب الزحام الكثيف على مكتب التربية والتعليم في وسط جدة بإصابة بعض المراجعات بالإغماء، فيما ذكرت مصادر مطلعة أن مراجعة أجهضت

كل الوطن – الرياض: تسبب الزحام الكثيف على مكتب التربية والتعليم في وسط جدة بإصابة بعض المراجعات بالإغماء، فيما ذكرت مصادر مطلعة أن مراجعة أجهضت حملها أثناء تواجدها في مبنى الرئاسة العامة لتعليم البنات في جدة نتيجة الإرهاق الشديد وطلوع السلالم ونقلت بواسطة سيارة موظفة في الرئاسة إلى المستشفى.

وشهد مكتب التربية والتعليم في وسط جدة خلال الأيام الماضية تكدس أعداد كبيرة من المراجعات من الطالبات وأمهاتهن، بينهن من ترغب في العودة إلى الدراسة بعد انقطاع وأخريات يرغبن في الانتقال إلى مدارس غير مدارسهن بعد أن حصلن على موافقة مديرات المدارس ولم يتبق عليهن سوى موافقة المكتب.

وتقول مراجعات إنهن يراجعن المكتب منذ ثلاثة أيام وفي كل مرة يحصلن على رقم انتظار ولا يأتي دورهن وتطلب منهن الموظفات المراجعة في اليوم التالي، وأبدين استياءهن إزاء تعامل الموظفات في المكتب معهن وعدم الاهتمام بمعاملاتهن، ويطالبن وزارة التربية ممثلة في إدارة تعليم البنات في جدة بالتدخل لتخليص معاملاتهن ووضع تنظيم أفضل يقضي على الزحام الشديد في المكتب وينهي المعاملات إما بالقبول أو الرفض.

 

«عكاظ» 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.