تسجيل الدخول

طفلان يزعمان اختطافهما من المدينة إلى مكة وشرطة جدة تعد بكشف الغموض

2010-09-29T16:58:00+03:00
2014-03-09T16:08:10+03:00
محليات
kolalwatn29 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
طفلان يزعمان اختطافهما من المدينة إلى مكة وشرطة جدة تعد بكشف الغموض
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: تتحرى أجهزة الأمن في جدة عن صحة أقوال طفلين بنجلاديشيين زعما تعرضهما للاختطاف من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة قبل أن يتحررا

كل الوطن – متابعات: تتحرى أجهزة الأمن في جدة عن صحة أقوال طفلين بنجلاديشيين زعما تعرضهما للاختطاف من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة قبل أن يتحررا من خاطفهما وصولا إلى جدة.

وبحسب صحيفة (عكاظ) فقد كانت دورية أمنية تمارس مهماتها كالمعتاد على الكورنيش البحري شمالي جدة ارتابت في طفل يبدو عليه الإعياء والتعب ويترنح في سيره ثم يسقط وينهض في تثاقل، فسارع رجال الدورية إلى تهدئة روعه وإطعامه وتزويده بالماء وعصير الفواكه قبل سؤاله عما به، فأشار الطفل إلى رفيق له يعاني من ذات الحالة وأنه من أب بنجلاديشي يقطن المدينة المنورة وتعرض وصديقه في ذات السن إلى اختطاف من مجهول أرغمهما على الصعود في سيارته والتوجه بهما إلى مكة غير أنهما نجحا في الفكاك من خاطفهما ووصلا إلى الكورنيش.

سلطات الأمن تتحرى عن الحقيقة مع تأكيدات رسمية عن تحرير بلاغ اختفاء الطفلين من منزل أسرتهما منذ ليل السبت. وأفادت المعلومات أن شرطة المدينة المنورة تلقت بلاغا من هذا النوع. وبحسب رواية الطفلين عمر نصر الإسلام ومحمد سراج الإسلام أمام جهات التحقيق والاستجواب، فإن أحد الأشخاص أركبهما في سيارته من شارع سلطانة في المدينة المنورة وعرض عليهما تزويدهما بحلوى من محل مجاور، ثم انحرف بسيارته إلى الطريق السريع، ولما سألاه عن مقصده أفاد أنه سيتوقف بعد حين غير أنه واصل رحلته الطويلة حتى وصل إلى مكة المكرمة. وأضاف الطفلان في الاستجواب المبدئي أن الخاطف حاول الاعتداء عليهما أكثر من مرة غير أنهما قاوماه بشدة وتوسلا إليه بإعادتهما إلى المدينة المنورة.

وزعم الطفلان في إفادتهما أنهما نجحا في الإفلات من خاطفهما وهربا إلى جدة قبل أن تعثر عليهما الدوريات البحرية قرب منطقة الكورنيش البحري.

محاضر السلطات الأمنية تحدثت عن تفاصيل العثور على الطفلين وأشارت إلى أن الدورية العاملة لاحظت طفلا يسير على جانب الطريق في إعياء واضح ثم يسقط وينهض مجددا، فتولت الدورية إسعافه ورفيقه وتقديم الماء والطعام لهما قبل نقلهما إلى قسم شرطة الشرفية لاستكمال الإجراءات.

إلى ذلك تابع مدير شرطة جدة اللواء علي الغامدي كافة تفاصيل العثور على الطفلين وتلقى تقريرا كاملا عن الواقعة من مدير إدارة دوريات الأمن في جدة العقيد سعد الغامدي الذي وجه بإحالة القضية إلى مركز شرطة الشرفية للتحقق من صحة أقوال الطفلين والتأكد من تعرضهما إلى حالة الاختطاف. من جانبه، أوضح المتحدث في شرطة جدة العقيد مسفر الجعيد، أن الشرطة وثقت إفادات الطفلين ولم يتم التأكد بعد من صحتها، وأشار المتحدث إلى أن أحد المقيمين الآسيويين اتصل بالشرطة مؤكدا أنه والد أحدهما وسيحضر لاستلامهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.