تسجيل الدخول

وزير المياه «يطرد» الصحافيين ويوجّه بـ«مصادرة» كاميراتهم

2010-09-29T22:38:00+03:00
2014-03-09T16:08:11+03:00
محليات
kolalwatn29 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وزير المياه «يطرد» الصحافيين ويوجّه بـ«مصادرة» كاميراتهم
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: قرّر وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله الحصين الدخول في قطيعة مع السلطة الرابعة (الصحافة). واختار طريقة مهينة لإذلال الصحافيين

كل الوطن – متابعات: قرّر وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله الحصين الدخول في قطيعة مع السلطة الرابعة (الصحافة). واختار طريقة مهينة لإذلال الصحافيين عند تدشينه أمس عبوات ماء زمزم التي أنتجها مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم، إذ طرد الصحافيين الذين وفدوا لمتابعة ذلك الحدث المهم، بل وجّه مرافقيه بمصادرة أي آلة تصوير يثبت أنها التقطت صوراً له!. وقال مراقبون محليون إنه كان بإمكان الوزير أن يعتذر للصحافيين لعدم رغبته في الإدلاء بتصريحات. لكنه اختار أسلوباً آخر رجّحوا أنه سيكون له تأثير في علاقته مع الصحافة بحسب صحيفة (الحياة)

وبات بإمكان أهالي مكة المكرمة وقاصديها الحصول على عبوات نقية من مياه زمزم بداية من مطلع الأسبوع المقبل بعد أن تأخر توزيعها إلى هذا الوقت لأسباب تنظيمية تتعلق بإعداد وتجهيز موقع توزيع المشروع الذي استغرق تنفيذه نحو 30 شهراً، إذ تبدأ المحطة السبت المقبل في استقبال الراغبين في الحصول على العبوات الجديدة بعد أن حددت قيمة العبوة ذات العشرة لترات بخمسة ريالات، بينما تقرر أن تكون الفترة الحالية للتجربة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.