تسجيل الدخول

الدكتور الجاسر يزور جناح الوزارة بسوق عكاظ

2010-09-30T03:19:00+03:00
2017-07-13T14:48:24+03:00
محليات
kolalwatn30 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الدكتور الجاسر يزور جناح الوزارة بسوق عكاظ
كل الوطن

كل الوطن – الطائف: قام وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية المكلف الدكتور عبدالله الجاسر مساء اليوم بزيارة لمقر جناح وزارة الثقافة والإعلام في سوق

كل الوطن – الطائف: قام وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية المكلف الدكتور عبدالله الجاسر مساء اليوم بزيارة لمقر جناح وزارة الثقافة والإعلام في سوق عكاظ شملت معرض الكتاب والمركز الإعلامي وجادة عكاظ وعدداً من الأجنحة التراثية في السوق .

وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن الدكتور الجاسر أبدى سعادته بما رآه من خدمات متنوعة لخدمة الصحفيين وبكمية الكتب والإصدارات من الأندية الأدبية ومقتنيات الوزارة .

وأشار في تصريح صحفي عقب الجولة إلى نية وزارة الثقافة والإعلام توسيع مشاركتها في فعاليات السوق للسنوات القادمة لدعم مسيرة مهرجان عكاظ.

وعد فعاليات سوق عكاظ إرثاً ثقافياً للمملكة العربية السعودية وإحياء أمر في غاية الأهمية , مشيراً إلى أن القفزات التي مر بها تبشر بالخير للفعاليات القادمة للسوق , منوهاً بجهود صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة الإشرافية العليا لسوق عكاظ ووزارة التربية والتعليم وللهيئة العامة للسياحة والآثار ووزارة الثقافة والإعلام ومحافظة الطائف وما بذلوه في سبيل تطوير نشاطات وفعاليات السوق وتوسعها منذ انطلاقه قبل أربعة أعوام .

وقدم وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية المكلف شكره للعاملين في أجنحة الوزارة والمركز الإعلامي على ما بذلوه من جهد لإنجاح فعاليات مهرجان سوق عكاظ في دورته الرابعة .

رافق وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية المكلف خلال الجولة وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد للإعلام الداخلي المشرف العام على المكتبات العامة الدكتور عبدالعزيز العقيلي ورئيس نادي الطائف الأدبي حماد السالمي ومدير المركز الإعلامي بالسوق رئيس اللجنة الإعلامية محمد سعد الثبيتي .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.