تسجيل الدخول

يوفر استخداما أسهل وأسرع وأكثر ثراء…موقع تويتر يطلق تصميمه الجديد

2010-09-30T15:43:00+03:00
2014-03-09T16:08:13+03:00
منوعات
kolalwatn30 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
يوفر استخداما أسهل وأسرع وأكثر ثراء…موقع تويتر يطلق تصميمه الجديد
كل الوطن

سان فرانسيسكو : الألمانية: أطلق موقع المدونات الصغيرة تويتر أمس الأربعاء تصميما جديدا طموحا يهدف إلى إبقاء مدوني الموقع وجمهورهم على الموقع وقتا أطول وجذب المعلنين

سان فرانسيسكو : الألمانية: أطلق موقع المدونات الصغيرة تويتر أمس الأربعاء تصميما جديدا طموحا يهدف إلى إبقاء مدوني الموقع وجمهورهم على الموقع وقتا أطول وجذب المعلنين إليه للوصول إلى عدد أكبر من المشاهدين.

وذكر الموقع أن شكله الجديد سوف يوفر “استخداما أسهل وأسرع وأكثر ثراء” للمدونات من خلال عمليات البحث السريعة والقوائم على يسار الشاشة إلى جانب تجميع الخصائص الأخرى مثل قوائم المفضلات وأحدث الإضافات والموضوعات الأكثر مطالعة على الجانب الأخر. كما سيجعل الشكل الجديد من عرض الصور وملفات الفيديو وغيرها من المحتويات الإعلامية للموقع أسهل.

سوف يتم تعميم التغيرات على الأسابيع المقبلة في حين يمكن للمستخدمين المفاضلة بين الشكلين الجديد والقديم.

وقالت الشركة التي تمتلك الموقع في بيان إن “هذه التغييرات سوف تتم على مدى الأسابيع العديدة المقبلة وستبدأ بعدد قليل من الحسابات المسجلة علي الموقع ليلا”.

تزامن إعلان تويتر عن التصميم الجديد مع الكشف عن استراتيجية جديدة لجذب الإعلانات على أمل المساعدة في زيادة إيراداته والاستفادة من شعبيته المتزايدة. يتيح برنامج الإعلانات الجديد للمعلنين دفع الأموال وفقا لحجم المشاهدة.

يسمح تويتر حاليا للشركات بالإعلان على الموقع من خلال ظهور الإعلانات فوق صفحات البحث التي يجريها المستخدمون بحيث تظهر الإعلانات ذات الصلة بالموضوع الذي يبحث عنه المستخدم. وبهذا تدفع الشركات مقابل هذه الخدمة ليتم توصية الأفراد من قبل تويتر وذلك باستخدام نفس الآلية التي توصي الأفراد بأتباع أشخاص يتشاركون معهم نفس الاهتمامات وبهذه الطريقة سوف يصبح بإمكان المعلنين مشاركة أحدث أخبارهم الجديدة بالإضافة إلي الإعلانات أيضا فيصبح بإمكان الأفراد متابعة أخر العروض عن طريق حساب المعلنين المجاني.

ويقول ديك كوستولو مدير تشغيل توتير إن الموقع يضم 160 مليون مستخدم وأن العدد يزيد بمقدار 370 ألف مستخدم يوميا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.