تسجيل الدخول

الأمير خالد الفيصل يكرم موبايلي لرعايتها الإستراتيجية للمسابقة الإسلامية لتجميل مكة المكرمة

2010-09-30T18:04:00+03:00
2014-03-09T16:08:15+03:00
محليات
kolalwatn30 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الأمير خالد الفيصل يكرم موبايلي لرعايتها الإستراتيجية للمسابقة الإسلامية لتجميل مكة المكرمة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: كرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) لرعايتها الإستراتيجية

كل الوطن – الرياض: كرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) لرعايتها الإستراتيجية للمسابقة الإسلامية الأولى لتجميل مكة المكرمة والتي تقام تحت شعار (بحب مكة نلتقي) في متحف أبرق الرغامة بمركز الملك عبد العزيز التاريخي بمحافظة جدة، وقد قام المهندس طاهر الدباغ نائب الرئيس الأول لتطوير المنشأت ومدير عام المنطقة الغربية باستلام درع التكريم نيابة عن شركة موبايلي.

وأشار الدباغ في كلمة موبايلي التي ألقها نيابة عن الشركات الراعية للمسابقة أن مشاركة موبايلي كراعي استراتيجي لهذه المسابقة يأتي تأكيداً على حرصها الدائم لدعم مثل هذه الفعاليات المتميزة التي تخدم المخطط الاستراتيجي لمكة المكرمة، وتسير وفق رؤى المسؤولين لخدمة أطهر بقاع الأرض، وأكد الدباغ على أن موبايلي لن تألو جهداً في المشاركة في أي عمل يقصد من خلاله خدمة مكة المكرمة وضيوف الرحمن.

 يُشار إلى أن المسابقة الإسلامية الأولى لتجميل مكة المكرمة تتمحور على الاعتماد على تراث البيئة المكية من طبيعة المكان والعناصر المعمارية والمشغولات التقليدية مروراً بالتراث الإسلامي والعلوم الإنسانية والتطبيقات التشكيلية الزخرفية البنائية والهندسية وانتهاءً بأعمال الخط العربي.

 ويحظى دعم موبايلي لخطط التنمية الإستراتيجية التي تنتهجها منطقة مكة المكرمة في سبيل الارتقاء بإنسان المنطقة وتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن بتقدير وإشادة المسؤولين وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، فشركة موبايلي إلى جانب رعايتها الإستراتيجية للمسابقة الإسلامية الأولى لتجميل مكة المكرمة تشارك كراعي استراتيجي لبرنامج الحملة الوطنية الإعلامية التي تنظمها إمارة منطقة مكة المكرمة لتوعية ضيوف الرحمن لعام 1431هـ، كما تشارك موبايلي كراعي رسمي لفعاليات سوق عكاظ الرابع والتي دشن فعالياتها سمو الأمير خالد الفيصل مساء يوم الثلاثاء الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.