تسجيل الدخول

أبو الليف تزوج من علا رامي ويكشف اسباب اخفاء الخبر

2010-10-02T15:18:00+03:00
2014-03-09T16:08:18+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn2 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أبو الليف تزوج من علا رامي ويكشف اسباب اخفاء الخبر
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: أكد الفنان نادر ابو الليف زواجه من الفنانة علا رامي رغم البيان الذي تم نشره منسوبا اليه ينفي فيه الخبر الا انه عاد ليؤكد زواجه من حبيبة

كل الوطن – متابعات: أكد الفنان نادر ابو الليف زواجه من الفنانة علا رامي رغم البيان الذي تم نشره منسوبا اليه ينفي فيه الخبر الا انه عاد ليؤكد زواجه من حبيبة العمر التي ارتبط بها بقصة حب منذ فترة طويلة الا ان قسوة الظروف جعلتها يفشل في الاقتران بها ليتحقق حلمه بعد ربع قرن، بحسب قوله.

نادر ابو الليف أشار في تصريحات لجريدة الدستور أنه كان يرغب في إعلان زواجه من الفنانة علا رامي في توقيت يتناسب مع ظروفه وظروفها، فقد تزوجا في ظروف عائلية سيئة لم يكن ابو الليف يرغب في التطرق لها الآن، الا ان اعلان خبر الزواج في وسائل الاعلام أدى الى اصابته بضرر بالغ، موضحاً أنه لم ينف خبر الزواج ولكن كانت هناك بعض الترتيبات الخاصة به وبزوجته لإعلان الزواج ولم يكن متعمدا على الاطلاق إخفاء الخبر.

واكد ابو الليف أنه لا يزال غير متمرس في التعامل مع الإعلام، لكن نشر الخبر في هذا التوقيت أربكه لأنه لم يكن مستعدا، وبسرعة أعاد حساباته وقرر ألا يكذّب الخبر خاصة وان مصدره جريدة لها مصداقيتها.

ونشرت جريدة الدستور خبر عن زواج المطرب أبو الليف وتتويج قصة حبه من علا رامي التي احبها عندما كان طالبًا يدرس الموسيقى الا ان احدى الوكالات الاعلامية نشرت بيانا يتضمن نفيا وتكذيبا للخبر وهو ما ثبت بعد ذلك عدم صحته.

 

مصراوي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.