تسجيل الدخول

دوريات أمن الرياض تطيح بمجرم سلب عامل تموينات وتسيطر عليه في وقت وجيز

2010-10-02T17:01:00+03:00
2014-03-09T16:08:19+03:00
محليات
kolalwatn2 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
دوريات أمن الرياض تطيح بمجرم سلب عامل تموينات وتسيطر عليه في وقت وجيز
كل الوطن

كل الوطن- الرياض-رنيم المشهراوى: نجحت دوريات الأمن بمنطقة الرياض في الإيقاع بجان بعد أن تورطا بالاعتداء على أحد الوافدين وسلبه تحت تهديد السلاح.

كل الوطن- الرياض-رنيم المشهراوىنجحت دوريات الأمن بمنطقة الرياض في الإيقاع بجان بعد أن تورطا بالاعتداء على أحد الوافدين وسلبه تحت تهديد السلاح.

وكانت غرفة العمليات قد تلقت بلاغاً من أحد الوافدين الآسيويين في العقد الرابع من العمر يعمل بائعاً بمحل تموينات في حي الشفا يفيد فيه عن تعرضه للاعتداء بالضرب والسلب من شخص يستقل سيارة جي إم سي قام بالدخول عليه في المحل وتهديده بسلاح أبيض سكين وضربه وسلب منه جهازي جوال وارتكبا الفرار.

على الفور تم تكليف فرق دوريات الأمن السرية بمتابعة القضية والبحث في المنطقة التي وقعت فيها الحادثة وإغلاق كافة المنافذ، وبتوفيق من الله رصدت السيارة وهي تسير بحي الشفا فتمت متابعتها حتى توقفت في احد الشوارع وعلى الفور تم ضبط السيارة . جرى حجز السيارة أما الجاني فقد سلم لجهة التحقيق بمركز شرطة الشفا.

التحقيقات لا تزال مستمرة وبتوسع مع المقبوض عليه للكشف عن المزيد من جرائمه، وستتم إحالته إلى القضاء بعد استكمال الإجراءات النظامية المتبعة في مثل هذه القضايا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.