تسجيل الدخول

شرطة جدة تحذر من إيواء شاب قتل والدته

2010-10-02T17:24:00+03:00
2014-03-09T16:08:19+03:00
محليات
kolalwatn2 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
شرطة جدة تحذر من إيواء شاب قتل والدته
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: تتعقب شرطة جدة ابنا عاقا أجهز على والدته الأربعاء الماضي في حي المنتزهات بعد أن فر من موقع الجريمة إلى جهة غير معلومة حتى

كل الوطن – متابعات: تتعقب شرطة جدة ابنا عاقا أجهز على والدته الأربعاء الماضي في حي المنتزهات بعد أن فر من موقع الجريمة إلى جهة غير معلومة حتى الساعة، فيما تعيش أسرته في صدمة غير مصدقة لما قام به الابن العاق. الناطق الإعلامي لشرطة جدة العقيد مسفر بن داخل الجعيد، أشار إلى أن التحقيق يتواصل في الحادثة بهدف الكشف عن مسببات القتل الحقيقية، وحذر الجعيد من إيواء القاتل أو مساعدته في الهرب مؤكدا ثقته بأنه سيتم القبض عليه خلال ساعات.

وكانت سلطات الأمن تلقت بلاغا من أحد الأشخاص، أكد فيه سقوط زوجته إثر تلقيها ضربة غادرة من ابنها على مؤخرة رأسها حيث لفظت أنفاسها من شدة الضربة.

وباشرت الدوريات الأمنية موقع الحادثة خلال زمن قياسي وطوقت الحي من جميع المواقع وفرضت طوقا أمنيا تحسبا لهروب الجاني، حيث يجري تفتيش بعض المنازل التي يعتقد أن الجاني اختبأ فيها بعد جريمته البشعة.

مدير شرطة جدة اللواء علي الغامدي، وجه بضرورة ضبط الجاني وتقديمه إلى العدالة حيث شكل فريقا أمنيا باشر منذ وقوع الحادث تتبع خطوات الجاني للقبض عليه.


عكاظ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.